اجتماع لحسم مصير نيمار في صيف 2020
للمشاركة مع منتخب البرازيل

اجتماع لحسم مصير نيمار في صيف 2020

الساعة 1:26 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
نيمار مع سان جيرمان
المواطن - مروة نبيل

كشف تقرير صحافي، اليوم الجمعة، عن عقد جلسة حاسمة قريبًا لتحديد مصير نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، البرازيلي نيمار دا سيلفا، خلال صيف 2020.

وأشارت صحيفة “موندو ديبورتيفو”، إلى أن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم يعقد مفاوضات مع باريس سان جيرمان لمشاركة نيمار في دورة الألعاب الأولمبية “أولمبياد طوكيو” خلال الصيف.

وأضافت أن رئيس الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، روجيريو كابوكلو، سيعقد اجتماعًا مع رئيس نادي سان جيرمان الفرنسي، ناصر الخليفي من أجل مناقشة الأمر ومحاولة إقناعه بمنح الضوء الأخضر لنيمار.

ويسعى الاتحاد البرازيلي لمشاركة نيمار في كوبا أمريكا خلال الفترة من 12 يونيو حتى 12 يوليو، وخلال منافسات أولمبياد طوكيو الذي سيُقام من 24 يوليو وحتى التاسع من شهر أغسطس المقبل.

وأوضحت الصحيفة، أن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، يعتمد على تصريح نيمار الذي أعلنه أكثر من مرة، بأنه مستعد للمشاركة في الحدثين مع منتخب البرازيل خلال صيف عام 2020.

ولا يستطيع باريس سان جيرمان الاعتراض على تواجد نيمار في منافسات بطولة كوبا أمريكا، إلا أن الأولمبياد غير مدرج في أجندة الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، وبالتالي يجب الحصول على موافقة النادي الفرنسي أولًا.

تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر




"> المزيد من الاخبار المتعلقة :