الأحمدي: وضع الاتحاد مؤسف.. ويحتاج إلى إدارة أزمة

الأحمدي: وضع الاتحاد مؤسف.. ويحتاج إلى إدارة أزمة

الساعة 4:48 مساءً
- ‎فيالرياضة
0
طباعة
الأحمدي: وضع الاتحاد مؤسف.. ويحتاج إلى إدارة أزمة الاتحاد

المواطن – مروة نبيل

أكد الإعلامي الرياضي عاطف الأحمدي أن وضع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد مؤسف ومحزن للجميع، مطالبًا بإدارة أزمة لحل المشاكل التي يمر بها العميد خلال الفترة الأخيرة.

وقال عاطف الأحمدي: “ما يمر به نادي الاتحاد مؤسف وحزن لمنافسيه قبل محبيه.. مشكلة الاتحاد في عدم تعايش للواقع من جميع المنظومة الاتحادية من إدارة للاعبين لجماهير للإعلاميين اتحاديين”.

وتابع خلال تصريحاته، اليوم الأربعاء: “مازال الجميع يتغنى بالماضي ويعتقدون أن الوقت الحالي هو وقت الاتحاد للأسف الاتحاد الآن يمر بأزمات وقرارات غير سليمة حتى على مستوى اللاعبين”.

وأضاف: “لا بد أن يعي الجميع أن الاتحاد الحالي ليس اتحاد نور أو صالح الصقري سواء إداريًا أو ماليًا أو فنيًا، لا بد أن يتعايشوا مع هذا الوضع وأن يغيروا الصورة النمطية لدى الجماهير، ويكون لديهم الشجعة في تغيير هذا الأمر أن الاتحاد الآن ليس بطلًا”.

وواصل: “يجب أن يعملوا لعودة البطل لا بد أن يتعايش الجمهور والإدارة وجميع المنظومة الاتحادية نتفق ونحترم مع كثير من الآراء التي كانت تنتقد إدارة الاتحاد نحن نحترمها ولكن لاحظنا من بداية عملها من بداية الموسم وحتى الآن أنها تتخذ قرارات غير سليمة وتصدر الأزمات”.

وعن تصريحات صالح الصقري بأن مشكلة الاتحاد إدارية فنية وتين كات وإقالته من منصبه، قال: “لا يعرفون الطريق الذي يسيرون عليه ويصدرون الأزمات الاتحاد خلال سنتين حتى الآن 6 مدربين غير معقول، الاتحاد من سنين يُعاني وظهرت عمق المشكلة العام الماضي مع تعرضه للهبوط وهذه السنة منذ بدايتها”.

واستكمل تصريحاته قائلًا: “بعد المعاناة التي مر بها الاتحاد تأتي إدارة إن طموحنا المنافسة على الألقاب وعودة الاتحاد وعندما نتحدث عن إقالة سييرا فهي تمت بضغط غير طبيعي من جميع المحيطين بالنادي على الرغم منه أنها رقميًا ممتازة وكان هناك أزمة ثقة بين الإدارة وسييرا”.

وأردف عاطف الأحمدي خلال تصريحاته قائلًا: “نادي الاتحاد 19 نقطة من 18 مباراة، سييرا 7 مواجهات بـ9 نقاط يعني 40% من نقاط الفريق، ما بعده 11 لقاءات 10 نقاط 30% إذن الآن معدل هبوط”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “الاتحاد يحتاج إلى إدارة أزمة ناس لديهم وعي وفهم في إدارة الأزمات مع إدارة أنمار الحائلي إذا كانت ستستمر لأن الوضع الآن سيئ جدًا في نادي الاتحاد”.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :