الأهلي والنصر أحباء بالتعادل بدوري محمد بن سلمان
ضمن مباريات الجولة العشرين

الأهلي والنصر أحباء بالتعادل بدوري محمد بن سلمان

الساعة 10:40 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
الأهلي والنصر أحباء بالتعادل بدوري محمد بن سلمان لقاء النصر والأهلي في الدوري
المواطن - محمد سمعه

انتهت قمة النصر والأهلي منذ قليل بالتعادل الإيجابي بنتيجة هدفين لكل فريق في الجولة العشرين ببطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأنهى النادي الأهلي، الشوط الأول أمام النصر بثنائية دون رد، حيث جاء الهدف الأول للسومة بالدقيقة الثانية والثلاثين من ضربة رأسية ارتطمت في ظهر بيتروس لاعب النصر، لتُعلن عن الهدف الأول للراقي.

ثم سجل السومة الهدف الثاني للأهلي بالدقيقة الثانية والأربعين من ركلة جزاء، بعد احتساب الحكم السلوفيني دامير سكومينا لها عقب عودته من تقنية الفيديو.

وفي الشوط الثاني، ازدادت الإثارة في المباراة حيث أهدر السومة فرصة إحراز هدف ثالث محقق للأهلي بعد عرضية متقنة من اللاعب دجانيني تافاريس.

وتمكن النجم البرازيلي جوليانو لاعب نادي النصر من إحراز هدفين عالميين لأصفر العاصمة في شباك النادي الأهلي، وذلك خلال أحداث الشوط الثاني من مباراة الفريقين.

وسجل جوليانو الهدف الأول للنصر بالدقيقة الثامنة والخمسين بعد تمريرة مميزة من المغربي عبدالرزاق حمدالله، ثم جاء الهدف الثاني بضربة رأسية من جوليانو بالدقيقة السادسة والستين.

وجاءت ثنائية جوليانو، ردًا على ثنائية السوري عمر السومة التي أحرزها للنادي الأهلي في شباك نادي النصر بالشوط الأول.

وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي، ليُصبح رصيد الأهلي 34 نقطة بالمركز الثالث، أما النصر فأصبح رصيده 42 نقطة بالمركز الثاني.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :