الأهلي يُعاني ضد النصر
في دوري المحترفين

الأهلي يُعاني ضد النصر

الساعة 4:12 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
الأهلي يُعاني ضد النصر جانب من مباراة سابقة
المواطن - مروة نبيل

يُعاني الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد النصر خلال مبارياته الأخيرة ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

الأهلي يُعاني

وأشارت شبكة الإحصائيات الشهيرة “أوبتا”، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إلى أن الأهلي يُعاني من تراجع النتائج ضد النصر في المباريات الأخيرة، ما يزيد صعوبة مباراة اليوم.

وفاز الأهلي ضد النصر مرة واحدة فقط في آخر 8 مباريات جمعت بينهما في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، حيث تعادل 3 مرات وخسر 4 مواجهات، بعد فوز في 3 لقاءات سابقة على التوالي.

النصر ضد الاهلي
جانب من مباراة سابقة

النصر ضد الأهلي

ويلعب النصر ضد الأهلي على ملعب الأمير فيصل بن فهد في العاصمة الرياض، عند الساعة 8:40 مساء اليوم الخميس، ويدخل الفريقان مباراة الجولة الـ20 بحثًا عن الثلاث نقاط.

ويسعى العالمي لاستغلال عاملي الأرض والجمهور في مباراة النصر ضد الأهلي اليوم، لمواصلة انتصاراته والحفاظ على فارق النقاط مع الهلال، أملًا في تعثره وخطف صدارة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين منه.

على الجانب الآخر، يسعى الفريق الأول لكرة القدم بالراقي لتقديم مستوى مميز في مباراة النصر والأهلي غدًا، لمصالحة الجماهير الغاضبة من تراجع المستوى خلال الفترة الأخيرة ومواصلة التقدم في الترتيب.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر المركز الثاني في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 41 نقطة، فيما يقع النادي الأهلي في المركز الثالث برصيد 33 نقطة.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :