الإفراج عن مريم حسين بعد حبسها بتهمة هتك العرض

الفنانة المغربية مريم حسين

أعلنت الفنانة الكويتية مها محمد، خبر الإفراج عن الفنانة المغربية مريم حسين، والتي تم إلقاء القبض عليها قبل 10 أيام، من قبل الإدارة العامة للمؤسسات الإصلاحية والعقابية في مدينة دبي.

وكشفت مها عن الخبر من خلال منشور كتبته على خاصية الستوري، بحسابها بموقع تبادل الصور ومقاطع الفيديو القصيرة إنستجرام، قالت به: “أحب أبشركم حبايبي مريم حسين طلعت اليوم، وبترجع بنتها بحضنها، الحمد لله رب العالمين، يا ربي شنو تكون فرحة البنت الصغيرة بردة أمها، الحمد لله، حمدًا لله على السلامة مريم حسين”.

وسبق أن دعمت مها الفنانة المغربية عقب إلقاء القبض عليها، ونشرت مقطع فيديو على حسابها ظهرت به وهي تبكي متأثرة بالفيديو الذي انتشر لابنة مريم حسين وهي تبكي طلبًا لوالدتها.

وكانت الإدارة العامة للمؤسسات الإصلاحية والعقابية في دبي ألقت القبض على مريم حسين، في الأول من شهر فبراير الجاري، لتنفيذ الحكم الصادر ضدها، بالحبس لمدة شهر والإبعاد عن الدولة، وذلك على خلفية خلافها مع الفنان الإماراتي صالح الجسمي.

وبدأت أزمة مريم والجسمي قبل عامين، بعدما انتشر مقطع فيديو لها وهي ترقص بطريقة مثيرة مع مغني راب، ليصف الجسمي هذا الفيديو بالإباحي، الأمر الذي استفز مريم ودفعها لسبه، ليتطور الخلاف بينهما إلى المحاكم، حيث وجه لها الجسمي تهمة هتك العرض بالرضا وتهمة السب والقذف، لتوجه له هي الأخرى تهمة السب والقذف.

استمر الخلاف لمدة عامين، إلى أن قضت محكمة جنح دبي في شهر يوليو من عام 2019، بحبسها 3 أشهر وترحيلها من الدولة، ليصدر الحكم النهائي في نهاية شهر يناير، بسجنها لمدة شهر وإبعادها عن الدولة، وبراءة الجسمي.

مريم حسين
مريم حسين


المصدر :https://www.almowaten.net/?p=2639274