البحرين تعلن تماثل جميع الحالات المصابة بفيروس كورونا للشفاء

البحرين تعلن تماثل جميع الحالات المصابة بفيروس كورونا للشفاء

الساعة 10:59 مساءً
- ‎فيالعالم, حصاد اليوم
0
طباعة
البحرين تعلن تماثل جميع الحالات المصابة بفيروس كورونا للشفاء
المواطن - متابعة

أكدت وزارة الصحة البحرينية، أن جميع الحالات الـ٣٣ المصابة بفيروس كورونا المستجد، ليست في خطر وتتماثل للشفاء.

وكانت وزارة الصحة البحرينية، أشارت في وقت سابق إلى ارتفاع العدد الإجمالي للحالات المصابة إلى 33 حالة في المملكة بعد تسجيل 7 حالات جديدة مصابة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

وأبانت الوزارة أن الحالات تم اكتشافها قبل دخولها مملكة البحرين وهي لمواطنات قادمات عن طريق رحلات جوية غير مباشرة من إيران عبر مطار البحرين الدولي.

وكانت منظمة الصحة العالمية قد أعلنت في وقت سابق، أن مجموع الحالات الجديدة المبلغ عنها خارج الصين قد تجاوز لأول مرة أعدادها داخل الصين.

وأكد المدير العام للمنظمة تيدروس أدهانوم غيبريسوس أن الوقت قد حان الآن لتضامن عالمي، سياسي وتقني ومالي، بين كل الدول، لأن ذلك هو السبيل الوحيد لمنع العدوى ولإنقاذ الأرواح.

ويأتي حديث رئيس المنظمة في وقت تُسجل فيه الآن حالات جديدة لفيروس كورونا “في جميع أنحاء أوروبا وفي أنحاء الشرق الأوسط، وهناك الآن ما يقرب من أربعين دولة، قُتل فيها أكثر من 40 شخصًا جراء الإصابة بالفيروس، كما تم تسجيل 2790 إصابة جديدة في 37 دولة مختلفة، حسب الدكتور تيدروس.

وحذر غيبريسوس من أن “الارتفاع المفاجئ في عدد الحالات في إيطاليا، وإيران، وجمهورية كوريا، يبعث على القلق الشديد” مضيفًا أن حالات مرتبطة بإصابات إيران تم تسجيلها في كل من البحرين والعراق وأفغانستان والكويت وسلطنة عمان.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :