الجانرز يحسم مباراة آرسنال ضد إيفرتون بثلاثية
ضمن منافسات الجولة الـ27

الجانرز يحسم مباراة آرسنال ضد إيفرتون بثلاثية

الساعة 10:02 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
الجانرز يحسم مباراة آرسنال ضد إيفرتون بثلاثية لاعبو آرسنال
المواطن - مروة نبيل

انتهت، منذ قليل، مباراة آرسنال ضد إيفرتون، التي أُقيمت على إستاد الإمارات، ضمن منافسات الجولة الـ27 من بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، بفوز الجانرز بصعوبة بنتيجة 3/ 2.

آرسنال ضد إيفرتون:

وبدأت مباراة آرسنال ضد إيفرتون بشكل سريع، وحصل الفريق الضيف على ركلة حرة في الدقيقة الأولى سددها كالفيرت ليوين بنجاح ليهز الشباك، وضغط الجانرز بعد الهدف، وأطلق بيليرين تسديدة قوية، ولكنها مرت فوق العارضة.

ونجح الجانرز في تسجيل التعادل عند الدقيقة 27 عن طريق إدوارد نيكيتاه، وتمكن بيير إيميريك أوباميانج من إحراز الهدف الثاني لأصحاب الأرض في مباراة آرسنال ضد إيفرتون عند الدقيقة 33، بعد تلقيه تمريرة مميزة من ديفيد لويز.

آرسنال ضد إيفرتون في الدوري الانجليزي
لاعبو آرسنال

وتمكن ريتشارليسون من تسجيل التعادل في الوقت بدل الضائع، مستغلًّا لعبة مميزة من ركلة ركنية، لينتهي الشوط الأول من مباراة آرسنال ضد إيفرتون بنتيجة 1/ 1.

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، نجح أوباميانج في تسجيل الهدف الثالث بعد مرور 30 ثانية فقط، وكاد سيبايوس أن يحرز الهدف الرابع عند الدقيقة 75، إلا أن تسديدته مرت فوق العارضة.

واقترب ريتشارليسون من إحراز التعادل، إلا أن حارس مرمى الجانرز، لينو تألق وأبعد الكرة، واستمرت محاولات الفريقين لتسجيل هدف جديد، ولكن دون جدوى، ليحقق أصحاب الأرض فوزًا هامًّا.

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال رصيده إلى 37 نقطة ليحتل المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، فيما تجمد رصيد فريق إيفرتون عند 36 نقطة في المركز الـ11.

آرسنال ضد إيفرتون
جانب من المباراة

شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :