الجماهير غاضبة.. هل ينتفض الاتحاد اليوم ؟
بسبب تراجع النتائج هذا الموسم

الجماهير غاضبة.. هل ينتفض الاتحاد اليوم ؟

الساعة 5:15 مساءً
- ‎فيالرياضة
0
طباعة
الجماهير غاضبة.. هل ينتفض الاتحاد اليوم ؟ الاتحاد
المواطن - مروة نبيل

أبدت جماهير نادي الاتحاد غضبها من تراجع نتائج الفريق الأول لكرة القدم خلال منافسات الموسم الرياضي الحالي، الأمر الذي دفعها لعدم حضور المباريات من المدرجات.

واعتادت جماهير الاتحاد على دعم اللاعبين باستمرار وفي أصعب الظروف، إلا أن غياب نغمة الانتصارات وعدم تقديمهم أداء جيدًا في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين دفعهم للابتعاد عن مساندة العميد.

وغابت الجماهير عن استقبال بعثة العميد في القصيم، ولم تحضر رابطة الاتحاد مباراة الفريق السابقة ضد الرائد، وأكدت تقارير صحافية أنها لن تتواجد في مواجهة التعاون اليوم أيضًا، للتعبير عن استيائها من المستوى.

ويلعب التعاون ضد الاتحاد اليوم على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة الـ17 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويطمح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد في الظهور بمستوى مميز وخطف الثلاث نقاط، لمصالحة الجماهير الغاضبة من تراجع النتائج، ولتحسين موقعه في جدول ترتيب الدوري.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد المركز الـ12 في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 16 نقطة، من الفوز في 4 مباريات والتعادل في مثلها، والخسارة في 8 لقاءات.

جديد الأخبار






تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :