“الذيب” تعيد الزيلعي للساحة الفنية بعد غياب 5 أعوام

“الذيب” تعيد الزيلعي للساحة الفنية بعد غياب 5 أعوام

الساعة 9:03 مساءً
- ‎فيحصاد اليوم, مشاهير
0
طباعة

المواطن – خالد الأحمد

بعد انقطاع عن الساحة الفنية لما يقارب خمسة أعوام، عاد النجم السعودي الشاب محمد الزيلعي بأغنية تحت عنوان “الذيب” 2020م، من الفلكور الشعبي.

أما الألحان والتطوير للفنان محمد الحمادي، وتوزيع أحمد أسدي، وتم تسجيلها بأستديو الوطن في دبي، ومن إنتاج شركة أنا ANA للإنتاج الفني تحت إشراف بندر الدوسري.

وتم تصوير “الذيب” بطريقة الفيديو كليب من إخراج DB Gad ، وتم طرحها اليوم الأربعاء عبر قناة شركة أنا ANA باليوتيوب.

وعن هذه العودة، قال الزيلعي لـ“المواطن“: العودة جاءت متأخرة، لكنها طبيعية في ظل ركود وتراجع بعض شركات الإنتاج، وفي كل الأحوال أقدم هذه الأغنية لجمهوري العزيز الذي انقطعت عنه عدة سنوات.

وأضاف الزيلعي، أنه ما زال متواجدًا في الساحة الفنية بالسنوات الماضية من خلال إقامة الحفلات الغنائية والمناسبات في المملكة وخارج المملكة، مشيرًا إلى أن هذه فرصة له بعد غياب عدة سنوات عن الساحة الفنية بالعودة والنشاط وتقديم الألوان الغنائية بشكل يليق.

الجدير بالذكر أن الفنان محمد الزيلعي صدرت له ثلاثة ألبومات غنائية سابقة، الأول حمل عنوان “المهلي” عام 2010م، والثاني حمل عنوان “يا حبي له” عام 2012م؛ من إنتاج وتوزيع شركة بلاتينوم ريكوردز، بينما صدر آخر ألبوم بنهاية عام 2014م وحمل عنوان “اتقي شري”؛ من إنتاج وتوزيع شركة روتانا.

تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر




"> المزيد من الاخبار المتعلقة :