الرجاء المغربي إلى نصف نهائي كأس محمد السادس
بعد تفوقه على مولودية الجزائر

الرجاء المغربي إلى نصف نهائي كأس محمد السادس

الساعة 12:30 صباحًا
- ‎فيالرياضة
0
طباعة
الرجاء المغربي إلى نصف نهائي كأس محمد السادس الرجاء المغربي
المواطن - مروة نبيل

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرجاء المغربي في خطف بطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

الرجاء ضد مولودية الجزائر:

وانتهت، منذ قليل، مباراة الرجاء ضد مولودية الجزائر، التي أُقيمت على ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء، ضمن منافسات إياب ربع نهائي، بخسارة الفريق المغربي بهدف دون رد، إلا أنه نجح في التأهل لفوزه بنتيجة 2/ 1 في لقاء الذهاب.

وبدأت مباراة الرجاء ضد مولودية الجزائر بشكل سريع، وهدد أصحاب الأرض مرمى الضيوف، إلا أنهم قدموا أداء متماسكًا دفاعيًّا، قبل أن يتعرض حارس مرماه، فريد شعال، لإصابة في الدقيقة 15، وغادر الملعب ليدخل عثمان طوال بدلًا منه.

واعتمد الفريق الضيف على الهجمات المرتدة السريع، إلا أن الدفاع وحارس المرمى أنس الزنيتي تألقوا، واحتسب حكم مباراة الرجاء ضد مولودية ركلة جزاء للفريق الجزائري عند الدقيقة 41، سددها سامي فريوي بنجاح.

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، ضغط أصحاب الأرض لتسجيل هدف، فيما نظم الفريق الضيف دفاعه وحاول هز الشباك مجددًا لخطف بطاقة التأهل، ولكن لم تنجح محاولاتهم، لتنتهي مباراة الرجاء ضد مولودية الجزائر بخسارة الفريق المغربي وتأهله.

ومن المقرر أن يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرجاء المغربي نظيره الإسماعيلي المصري في نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال، بعدما أطاح بفريق الاتحاد السكندري من الدور ربع النهائي.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :