الزمالك ضد الترجي .. الأبيض يُسقط بطل تونس بثلاثية
في دوري أبطال إفريقيا

الزمالك ضد الترجي .. الأبيض يُسقط بطل تونس بثلاثية

الساعة 9:20 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
الزمالك ضد الترجي .. الأبيض يُسقط بطل تونس بثلاثية لقاء الزمالك ضد الترجي في دوري أبطال إفريقيا
المواطن - محمد سمعه

انتهت مباراة الزمالك ضد الترجي التونسي- منذ قليل- بفوز الفريق الأبيض بثلاثية مقابل هدف، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا موسم 2019- 2020.

وبدأ الشوط الأول من مباراة الزمالك ضد الترجي، بضغط هجومي كبير من قبل نادي الترجي الرياضي، حيث حاول الفريق التونسي إحراز الهدف الأول ومُباغتة فريق الزمالك.

وتمكن بطل تونس من إحراز الهدف الأول في مباراة الزمالك ضد الترجي، عبر اللاعب الجزائري عبدالرؤوف بن غيث في الدقيقة السادسة والعشرين من عمر الشوط الأول.

ولم يستمر تقدم الترجي طويلًا، حيث نجح الفريق الأبيض في إضافة هدف التعادل عبر اللاعب المغربي محمد أوناجم في الدقيقة الثلاثين من عمر مباراة الزمالك ضد الترجي من تصويبة قوية عجز الحارس التونسي المعز بن شريفية عن صدها.

وانتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك ضد الترجي، بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل فريق.

وفي الشوط الثاني من لقاء الزمالك ضد الترجي، ازدادت الإثارة في المباراة؛ حيث سجل الزمالك الهدف الثاني عبر اللاعب المغربي أشرف بن شرقي، وسط اعتراضات من لاعبي الترجي لاعتقادهم بوجود مخالفة لمصلحة المدافع خليل شمام لاعب الترجي قبل تسجيل بن شرقي للهدف في الدقيقة الحادية والسبعين.

وبسبب انفعال لاعبي الترجي، قرر الحكم المغربي رضوان جيد طرد اللاعب محمد علي بن رمضان لاعب الترجي بالدقيقة الثالثة والسبعين من عمر مباراة الزمالك ضد الترجي، ليلعب الترجي ربع ساعة بعشرة لاعبين.

ووسط اعتراضات من مدرب الترجي معين الشعباني، تمكن الفريق الأبيض من إضافة الهدف الثالث بمباراة الزمالك ضد الترجي، عبر اللاعب محمود علاء من ركلة جزاء بالدقيقة التسعين بعد عرقلة لزميله أشرف بن شرقي.

وكانت مباراة الزمالك ضد الترجي أُقيمت على ملعب القاهرة الدولي، بينما ستقام مباراة العودة في تونس يوم الجمعة المقبل في ملعب رادس.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :