السويكت: هذا ما يحتاجه النصر وسترون ما يسرّكم
بعد تراجع الأداء الفني

السويكت: هذا ما يحتاجه النصر وسترون ما يسرّكم

الساعة 6:26 مساءً
- ‎فيالرياضة
0
طباعة
السويكت: هذا ما يحتاجه النصر وسترون ما يسرّكم صفوان السويكت رئيس النصر
المواطن - محمد سمعه

كشف صفوان السويكت، رئيس مجلس إدارة نادي النصر، عن ما يحتاجه النادي خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد الانتقادات الحادة التي طالت نجوم الفريق الأول بالنصر؛ بسبب التعادل مع ضمك والفتح ببطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكتب السويكت عبر حسابه الرسمي في “تويتر”: “أيها العالميون الاستثنائيون الأوفياء، عشق النصر وحبه شعور مشترك بيننا، الكيان يحتاج وقفتنا الآن أكثر من أي وقت مضى، ضعوا ثقتكم بالله وسترون ما يسرّكم في قادم الأيام إن شاء الله”.

وفي وقت سابق، كشف الأمير فيصل بن تركي، رئيس نادي النصر الأسبق، عن تصرف يقوم به بعض النصراويين يضر العالمي في الفترة الأخيرة.

وغرّد فيصل بن تركي عبر حسابه في “تويتر” أمس الجمعة قائلًا: “أتمنى لمن يقدر يوصل آراءه للإدارة النصراوية أو نصائحه عبر الحديث معهم أما في النادي أو عبر الهاتف فوسائل التواصل الاجتماعي وأنت تقدر توصل صوتك للإدارة أو قريب منها فهو ليس من مصلحة العالمي، نتمنى التوفيق للعالمي الكبير ولإدارته الموقرة”.

وعلّق الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل على تغريدة فيصل بن تركي قائلًا: “حينما يتحدث رئيس نادٍ سابق حقق بطولات عديدة وخسر قرابة تسعة نهائيات، أو أكثر بسبب ما يحدث في التواصل الاجتماعي فهو يعي ما يقول، النصر بخير طالما هناك رجالات عاقلة وحكيمة”.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :