العين والنصر .. مباراة استعادة التوازن

العين والنصر .. مباراة استعادة التوازن

الساعة 3:46 مساءً
- ‎فيالرياضة
0
طباعة
العالمي قبل مباراة العين والنصر

المواطن – مروة نبيل

تترقب الجماهير مباراة العين والنصر المقرر إقامتها، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب هزاع بن زايد في الإمارات، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا 2020.

العين والنصر

ويدخل العين الإماراتي والنصر مباراة اليوم بهدف تقديم أداء مميز وخطف الثلاث نقاط، لمصالحة الجماهير بعد عدم ظهورهما بالمستوى المتوقع خلال منافسات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات في البطولة الآسيوية.

وبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر مشواره في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا 2020، بالتعادل على ملعبه ووسط جمهوره أمام السد القطري بنتيجة 2/2، ليكتفي بالحصول على نقطة واحدة ويحتل المركز الثالث بمجموعته.

ويسعى العالمي لاستعادة توازنه آسيويًا في مباراة العين والنصر اليوم، خاصة أنه يخوض اللقاء وهو منتشٍ بفوزه على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب بأربعة أهداف مقابل هدفين في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

على الجانب الآخر، ظهر الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين الإماراتي بمستوى مخيب للآمال وخسر برباعية دون رد ضد نظيره سباهان الإيراني في الجولة الماضية، ليتذيل جدول ترتيب مجموعته في دوري أبطال آسيا 2020.

ويطمح الفريق الإماراتي لاستغلال عاملي الأرض والجمهور في مباراة العين والنصر اليوم، لتحقيق فوزه الأول في البطولة الآسيوية ومنح اللاعبين دفعة معنوية لتقديم الأفضل خلال المباريات المتبقية في دور المجموعات للمنافسة على التأهل.




تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :