القصبي لأمين عسير: أثمن تذليل الصعوبات بالمدينة الصناعية

القصبي لأمين عسير: أثمن تذليل الصعوبات بالمدينة الصناعية

الساعة 8:48 مساءً
- ‎فيآخر الاخبار, المجتمع
0
طباعة

المواطن – حسن عسيري – أبها 

عبر وزير الشؤون البلدية والقروية المكلف، الدكتور ماجد القصبي، عن شكره وامتنانه لأمين منطقة عسير وليد الحميدي ومنسوبي الأمانة على الجهود التي بذلت والعمل الدؤوب نحو إكمال متطلبات وإجراءات تخصيص قطعة أرض مشروع المدينة الصناعية الكبرى في منطقة عسير.

وقال الوزير في خطاب شكر لأمين المنطقة وليد الحميدي: أثمن جهودكم الطيبة وعملكم المتواصل وتذليل كافة الصعوبات وتجاوز التحديات.

كما قدم وزير الشؤون البلدية والقروية شكره وامتنانه، لكافة منسوبي الأمانة على تعاونهم التام وعملهم المتميز في إطار جماعي لإنجاز المشروع الكبير الذي يسهم في تقدم وتنمية المنطقة.

يُشار إلى أن المدينة الصناعية الجديدة، والتي ستحمل اسم المدينة الصناعية الثانية تقع بمركز الحفائر بمحافظة خميس مشيط على مسافة 60 كيلومترًا من مطار أبها الدولي بمساحة تقدر بنحو بـ17.300.583 مترًا مربعًا، ويبعد موقعه 10 كيلو مترات عن طريق خميس مشيط- الرياض.

من جهته، أعرب الدكتور وليد الحميدي، عن شكره لوزير الشؤون البلدية والقروية على دعمه المستمر لأمانة المنطقة، مشيرًا إلى أن ما عبّر عنه الوزير القصبي يُشكل حافزًا لمنسوبي الأمانة كافة لبذل المزيد من الجهود لتحقيق تطلعات ورؤية ولاة الأمر.

تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر




"> المزيد من الاخبار المتعلقة :