المواطنون بعد محاسبة المسؤولين عن فيديو أغنية “بنت مكة” : كلنا خالد الفيصل

المواطنون بعد محاسبة المسؤولين عن فيديو أغنية “بنت مكة” : كلنا خالد الفيصل

الساعة 11:09 صباحًا
- ‎فيجديد الأخبار, حصاد اليوم
0
طباعة
المواطنون بعد محاسبة المسؤولين عن فيديو أغنية “بنت مكة” : كلنا خالد الفيصل
المواطن - الرياض

أشاد مواطنون ومقيمون بتوجيه الأمير خالد الفيصل، أمير منطقة مكة المكرمة، بإيقاف المسؤولين عن إنتاج فيديو أغنية الراب (بنت مكة) الذي يسيء لعادات وتقاليد أهالي مكة المكرمة ويتنافى مع هوية وتقاليد أبنائها الرفيعة، مؤكدين أنه يضرب مثلًا في الحفاظ على التقاليد السعودية الشامخة عبر توجيهاته المستمرة في الوقائع التي تمس المملكة والمجتمع، ليصبح محط فخر كبير بسبب اعتزازه بالهوية السعودية العربية المحافظة.

وعبر تويتر، وجه مواطنون كلمات الشكر والتقدير إلى الأمير خالد الفيصل، مدشنين وسمًا باسم كلنا خالد الفيصل، مؤكدين أن أمير منطقة مكة المكرمة يمثلهم في توجيهاته التي تهدف إلى الحفاظ على تماسك المجتمع.

وقال أبو عويد: عقيدتنا ووطننا وولاة أمرنا خط أحمر في وجه كل من يحاول المساس بهم نحن السعودية الشامخة وتبقى بشموخ برفعة في كل زمان.

أما عائشة فقالت: دائمًا وأبدًا فخورين بـ أميرنا خالد الفيصل كيف لا نفتخر ونعتز بمن يعتز بهويتنا وتصرفه ضد راب بنت مكة دليل قاطع على حفاظه الدائم على هويتنا الوطنية شكرًا يا خالدًا ودمت في قلوبنا خالدًا.

وبالنسبة إلى صبا فعلقت بالقول: الأمير خالد الفيصل المبادئ والقيم الإسلامية لابد أن تكون هي الأساس لكل عمل نقوم به.

وعلق محمد السيفاني: بيض الله وجه مستشار خادم الحرمين الشريفين وكثر الله من أمثاله الله يطول عمره ويمده بالصحة والعافية، قرارات صائبة وموفقة جعلك ذخرًا وحصنًا منيعًا في الدفاع عن هذا البلد وخاصة مكة ومقدساتنا الإسلامية من كل من يريد تشويه سمعتها ويدنسها بأي شكل من الأشكال.

في سياق آخر، كتبت رقية: خالد الفيصل قدوة للسعوديين، أخلاق ودين وتمسكه بالعادات والرجولة واللغة وشنقول فيك ما نوصفك صورك وكتبك موجودة في كل بيت  ومحد يلومنا في حبك.

وكتب عبدالله الجعيد: رجل دولة من الطراز الرفيع أسأل الله له طول العمر والصحة والمزيد من العطاء، وأن يظل فيصلًا وخالدًا كما هو دائمًا، شكرًا لك باسم الوطن.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :