النصر .. والفوز الثاني ضد السد
في دوري أبطال آسيا

النصر .. والفوز الثاني ضد السد

الساعة 4:07 مساءً
- ‎فيالرياضة
0
طباعة
النصر .. والفوز الثاني ضد السد النصر والسد
المواطن - مروة نبيل

تترقب الجماهير مباراة النصر ضد السد القطري التي ستُقام، مساء اليوم الثلاثاء، على استاد الملك فهد الدولي في العاصمة الرياض، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا 2020.

دوري أبطال آسيا

ولعب النصر ضد السد القطري 4 مباريات من قبل ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا ودائمًا ما توصف مباريات الفريقين بالقوة والندية، ما يزيد من صعوبة مواجهتهما اليوم في بداية المشوار بالمسابقة القارية.

وفي دور المجموعات بمنافسات بطولة دوري أبطال آسيا نسخة عام 2011، لعب النصر ضد السد وخسر العالمي بهدف نظيف، وانتهت المباراة الثانية بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

وتواجه الفريقان في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا عام 2019، ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر في الفوز بهدفين مقابل هدف ذهابًا، وخسر بنتيجة 3/1 إيابًا ليودع المسابقة القارية، ما يزيد من دوافع اللاعبين خلال مواجهة اليوم.

النصر ضد السد

ويسعى لاعبو العالمي لاستغلال عاملي الأرض والجمهور في مباراة النصر ضد السد القطري، لخطف أول ثلاث نقاط، فيما يطمح الفريق الضيف لتحقيق نتيجة إيجابية خارج ملعبه، بعدما بدأ استعادة توازنه واقترب من صدارة الدوري.

ويتواجد النصر والسد في المجموعة الرابعة بمنافسات بطولة دوري أبطال آسيا 2020، والتي تضم العين وسباهان الإيراني، وسيبدأ العالمي مشواره بمواجهة الفريق القطري، ثم يحل ضيفًا على الفريق الإماراتي.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :