الهلاليون يُباركون للاتحاد تأهله لنصف النهائي

الهلاليون يُباركون للاتحاد تأهله لنصف النهائي

الساعة 11:52 مساءً
- ‎فيالرياضة
0
طباعة
الهلاليون يُباركون للاتحاد تأهله لنصف النهائي نجوم الاتحاد يحتفلون بالهدف الأول في شباك أولمبيك آسفي

المواطن – محمد سمعه 

حرص بعض من عشاق نادي الهلال، على تهنئة نادي الاتحاد وجماهيره بالعبور لدور نصف النهائي في بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

وأتت تهنئة بعض من الهلاليين لنادي الاتحاد وجماهيره، وذلك قبل الكلاسيكو المرتقب بين الفريقين يوم السبت المقبل بالجولة الـ19 لبطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكان نادي الاتحاد تأهل إلى دور نصف النهائي بالبطولة العربية، حيث سيواجه نادي الشباب في مباراتي دور الأربعة.

وسجل اللاعب البرازيلي رومارينيو هدف تأهل الاتحاد بالدقيقة الـ49 مع بداية الشوط الثاني، بكعب القدم بعد تمريرة عرضية متقنة من اللاعب سعود عبدالحميد.

وحرص المدرب البرازيلي فابيو كاريلي، مدرب نادي الاتحاد الجديد، على متابعة مباراة الاتحاد وأولمبيك آسفي المغربي من المدرجات في المغرب، التي أُقيمت اليوم السبت في إياب ربع نهائي بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

وفي وقت سابق، علّق الناقد الرياضي عدنان جستنيه، المعروف بميوله الاتحادية برأيه حول اقتراب مجلس إدارة نادي الاتحاد من التعاقد مع المدرب البرازيلي فابيو كاريلي.

وكتب جستنيه تغريدة عبر حسابه في “تويتر” قائلًا: “إن كان خبر تعاقد الاتحاد مع فابيو كاريلي صحيحًا، هي خطوة جيدة من الإدارة لإنقاذ ما يُمكن إنقاذه، ولكن أتمنى أن يتم توقيع العقد باتفاق محدد لنهاية هذا الموسم، وقابل للتجديد وزيادة قيمة العقد في حالة كانت الرغبة موجودة عند الطرفين، إما إبرام عقد لسنة ونصف، فتلك مغامرة، غير مضمون عواقبها، ولا تدل على الاستفادة من التجارب المؤلمة”.

تغريدات جماهير الهلال لتهنئة الاتحاد

 


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :