الهلال يُقدم مكافأة للمعيوف طال انتظارها

الهلال يُقدم مكافأة للمعيوف طال انتظارها

الساعة 3:46 مساءً
- ‎فيالرياضة
0
طباعة
الهلال يُقدم مكافأة للمعيوف طال انتظارها عبدالله المعيوف حارس نادي الهلال

المواطن – محمد سمعه 

قدّم الحارس الدولي عبدالله المعيوف حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال أداءً ولا أروع مع أزرق العاصمة، خلال الفترة الأخيرة، حيث أنقذ الفريق الهلالي في مناسبات عديدة، وساهم في تتويجه بلقب دوري أبطال آسيا في عام 2019.

وعلى الفور قررت إدارة الهلال تلبية طلبات المعيوف بتجديد عقده مع تحسين بنود التعاقد، بسبب المجهودات الخرافية التي قدمها المعيوف، وهي المكافأة التي استحقها الحارس بعد طول انتظار.

وفي هذا الصدد، قال الناقد الرياضي حسن عبدالقادر: “لا يوجد في نادي الهلال الآن من يستحق التجديد أكثر من عبدالله المعيوف، بسبب ما قدمه مع الأزرق بالفترة الأخيرة”.

وأضاف حسن عبدالقادر: “المعيوف تحمل مسؤولية حماية عرين الهلال، في وقت استغنى فيه الزعيم عن الحارس العُماني علي الحبسي، وساهم كذلك في تتويج الهلال بالآسيوية والحصول على المركز الرابع ببطولة كأس العالم للأندية”.

وفي وقت سابق، تحدث عبدالله المعيوف حارس مرمى فريق الهلال في تصريحات إعلامية لـ برنامج “الدوري مع وليد” قائلًا: “بإذن الله بعد عودة الهلال من الإمارات، وعقب نهاية لقاء الهلال وشباب الأهلي دُبي، سيكون كل شيء انتهى وسأجدد عقدي”.

وكان المعيوف سجل هدفًا لنادي الهلال في شباك الرائد، في مباراة انتهت بفوز الهلال بثلاثية لهدف، ليكون ثالث حارس في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين يُسجل من ركلة جزاء.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :