الوحدة يبحث عن الفوز الثالث ضد الأهلي

الوحدة يبحث عن الفوز الثالث ضد الأهلي

الساعة 4:47 مساءً
- ‎فيالرياضة
0
طباعة
الوحدة ضد الاهلي

المواطن – مروة نبيل

يسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة لتحقيق الفوز ضد الأهلي اليوم، ومواصلة التقدم في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الوحدة ضد الأهلي

ويلعب الوحدة ضد الأهلي اليوم على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية ضمن منافسات الجولة الـ18 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ويطمح كل منهما لتحقيق الفوز والانفراد بالمركز الثالث.

ويتواجد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة في المركز الرابع بجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 30 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن الأهلي صاحب المركز الثالث.

مواجهات الفريقين

وتُعد مباراة الوحدة ضد الأهلي اليوم هي رقم 16 في تاريخ مواجهاتهما بمنافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين، وكانت الغلبة لصالح الفريق الأول لكرة القدم بالراقي، حيث نجح في تحقيق الفوز 11 مرة.

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة من الفوز على الأهلي في بطولة الدوري السعودي للمحترفين مرتين فقط، وانتهت مباراتان بالتعادل.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة قد نجح في الفوز على الأهلي في مباراة الدور الأول من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بنتيجة 2/1، ويسعى لاستغلال الأرض والجمهور لتكرار الفوز.

وفي حالة فوز الوحدة اليوم، ستكون المرة الأولى في تاريخ مواجهات الفريقين بمنافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين التي يتمكن فيها فرسان مكة من الفوز على الأهلي ذهابًا وإيابًا.



تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :