باسم سمرة يعلق على فيديو دفعه لـ محمد رمضان !

باسم سمرة يعلق على فيديو دفعه لـ محمد رمضان !

الساعة 6:57 مساءً
- ‎فيحصاد اليوم, مشاهير
0
طباعة

المواطن – متابعة 

أظهر مقطع فيديو الفنان المصري باسم سمرة وهو يدفع الفنان محمد رمضان أثناء غناء أغنية “إنساي” في أحد الأفراح.

ورصد الفيديو رد فعل محمد رمضان من الدفعة، حيث تفاجأ بتصرف سمرة، خاصة أنه لم يعتذر منه على واقعة الدفع حتى وإن كانت غير مقصودة.

وقال الفنان باسم سمرة في تصريحات إلى صحيفة “الوطن” المصرية ردًّا على الفيديو المتداول: إن محمد رمضان أخويا وحبيبي، لكن كل ما في الأمر أننا حضرنا فرح، مليء بالناس، واندفعوا ليسلموا علينا، ورمضان كان يغني”.

وتابع باسم سمرة “مع الزحمة حدث تدافع ليس أكثر، لكن بالتأكيد لم أدفعه، وكل ما يتردد بهذا المعنى كلام فاضي”.

وولد باسم سمرة في محافظة الدقهلية يوم 16 أكتوبر 1964، وتخرج من كلية التربية قسم تعليم صناعي، وعمل مدرسًا للرسم الصناعي للمرحلة الثانوية بمدرسة الصف الثانوية بجنوب الجيزة فترة قصيرة قبل توجهه للتمثيل، حيث بدأ مشواره الفني بالمشاركة في الفيلم القصير “القاهرة منورة بأهلها” للمخرج يوسف شاهين، ومن بعدها فيلم “مرسيدس” وفيلم “صبيان وبنات” للمخرج يسري نصر الله.

وأمضى باسم سمرة قرابة الخمس سنوات لا يعمل إلى أن عاد ليلعب بطولة فيلم “المدينة” عام 2000 للمخرج يسري نصر الله، فحقق نجاحًا واسعًا حصد من خلاله جائزة أيام قرطاج السينمائية.

وقدم باسم سمرة العديد من المسلسلات التلفزيونية ومنها: “ملح الأرض” و”قلب حبيبة” و”صرخة أنثى” و”علي مبارك” و”بنت من الزمان ده” و”الوديعة والذئاب” و”هالة والستخبي” و”الحارة” و”فتاة ليل” و”الريان”، و”بنت اسمها ذات”، و”الوالدة باشا”، وفي عام 2014 قام ببطولة مسلسل صديق العمر للراحل ممدوح الليثي الذي جسد فيه شخصية المشير عبدالحكيم عامر.

تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر




"> المزيد من الاخبار المتعلقة :