بالفيديو.. ذبح زوجته وتباهى برأسها المقطوع في الشارع
بعد نشوب خلاف بينهما

بالفيديو.. ذبح زوجته وتباهى برأسها المقطوع في الشارع

الساعة 8:40 صباحًا
- ‎فيجديد الأخبار, حوادث
0
طباعة
قتل
المواطن - ميادة السيد - ترجمة

ألقت الشرطة الهندية القبض على زوج يدعى أخيليش راوات، ويبلغ من العمر 30 عاماً، وذلك بعدما قام بذبح زوجته راجاني، البالغة من العمر 26 عاماً، وحمل رأسها وأخذ يتباهى به في الشارع.

ونشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، مقطع فيديو للواقعة، ظهر به الزوج وهو يحمل رأس زوجته الملطخ بالدماء، ويسير به في أرجاء قرية بهادوربور، الواقعة في ولاية أوتار براديش.

أصاب الزوج أهل القرية بالرعب، حيث كانوا يصرخون ويجرون بعيداً عنه، ورغم ذلك إلا أنه استمر في السير بالرأس المقطوع في القرية حتى سار مئات الأمتار في اتجاه قسم الشرطة، قبل أن يحضر رجال الشرطة إليه ويقومون بإلقاء القبض عليه.

وقال ضابط الشرطة آرفيند تشاتورفيدي، إنه تم إلقاء القبض على المتهم بعد تسجيل بلاغ من والد الضحية، لافتًا إلى أن المتهم كان يقوم بغناء النشيد الوطني أثناء إلقاء القبض عليه.

وأوضح أنه تزوج من راجاني قبل عامين، وأنجبا طفلة خلال العام الماضي، ولكنها رحلت بشكل مأساوي بعد أيام من ولادتها، حيث كانت مصابة بالمرض.

وأضاف أن الضحية كانت تعيش في منزل والدها منذ وفاة طفلتها، إلى أن ذهب زوجها إليها وأعادها إلى منزله قبل أربعة أيام فقط من ذبحه لها صباح السبت الماضي، حيث ذبحها بعد نشوب خلاف بينهما.

وأشار إلى أنهم عثروا على السلاح في منزل المتهم، ويقومون بالتحقيق معه في الوقت الحالي لمعرفة سبب قتله لزوجته.

تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر




"> المزيد من الاخبار المتعلقة :