بالفيديو .. سائحة بريطانية تتحدث عن تجربة زيارتها للمملكة
وصفتها بالمدهشة

بالفيديو .. سائحة بريطانية تتحدث عن تجربة زيارتها للمملكة

الساعة 8:28 صباحًا
- ‎فيجديد الأخبار
0
طباعة
سائحة بريطانية
المواطن - الرياض

شهدت المملكة خلال الأشهر الماضية فعاليات موسم الرياض، التي نظمتها الهيئة العامة للترفيه برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، تلك الفعاليات التي حازت إعجاب الكثيرين من العرب والأجانب.

جذبت فعاليات موسم الرياض ملايين السياح إلى المملكة، ومن بينهم سائحة بريطانية، ظهرت في مقطع فيديو نشرته قناة “الإخبارية” مساء أمس، على حسابها بموقع التدوينات القصيرة تويتر، وهي تتحدث عن تجربة زيارتها للمملكة، ووصفت تلك التجربة بالمدهشة والتي تتمنى تكرارها.

وقالت السائحة البريطانية في الفيديو إنها فوجئت بما رأته منذ اليوم الأول لوصولها إلى مدينة الرياض، فلم تتوقع أبدا كل ما شاهدته عندما ذهبت مع أصدقائها إلى منطقة وينتر وندرلاند، حيث كان هناك الكثير من المرح.

كما تحدثت عن لطافة الترحيب والاستمتاع قائلة إنها لم تر مثلها في أي مكان آخر، ولم تتخيل أبدًا أن هناك بلداً في العالم عاقدة على التغيير الشامل، ولكن هذا ما وجدته في المملكة.

ولفتت إلى أنها لا يمكنها وصف الجمال الذي رأته بالكلمات، فهي بحاجة إلى قاموس كبير حتى تتمكن من ذلك، وأن كل ما يمكنها قوله هو إن كل شيء كان مدهشاً.

وأعربت عن أمنيتها في خوض الجميع للتجربة التي قامت بها خلال زيارة المملكة، موضحة أن السعودية تصنع عالمها الخاص الذي لا يوجد في أي دولة أخرى.

تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر




"> المزيد من الاخبار المتعلقة :