بالفيديو.. مطلق السلطان يثير غضب المغردين بتهجمه على الكويت
أكدوا أنه لا يمثل إلا نفسه

بالفيديو.. مطلق السلطان يثير غضب المغردين بتهجمه على الكويت

الساعة 9:12 صباحًا
- ‎فيجديد الأخبار, حديث السوشيال ميديا
0
طباعة
بالفيديو.. مطلق السلطان يثير غضب المغردين بتهجمه على الكويت مطلق السلطان
المواطن - الرياض

أثار مطلق السلطان، أحد مشاهير السناب شات، غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما نشر مقطع فيديو  على حسابه بسناب شات تطاول فيه على الكويت، وأخذ يتحدث بصورة سيئة عنها وعن بعض الأماكن بها، الأمر الذي استفز المغردين، والذين طالبوا بضرورة محاسبته، مؤكدين أنه لا يمثل إلا نفسه فقط.

ودشن المغردون وسم “الرقاصة يتهجم على الكويت”، والذي تصدر قائمة الأكثر تداولاً في موقع التدوينات القصيرة تويتر، في السعودية والكويت، حيث وصفه المغردون بالراقصة نظراً لشهرته التي حصدها من خلال مقاطع الفيديو التي يقوم بالرقص خلالها.

وتفاعل آلاف المغردين مع الهاشاق، ومن بينهم فيصل الهاجري والذي نشر مقطع فيديو رد من خلاله على مطلق السلطان، قال به: “إذا كنت ناسي أذكرك، تذكر اليوم اللي طلعت فيه تبكي لأنك ما قادر تدافع عن محارمك؟، هل شمت الشعب الكويتي فيك؟ بالعكس إحنا اللي دافعنا عنك في الهاشتاجات وقمنا باستضافتك ببرامجنا، أنت شهرتك حصدتها من الرقص، كنت تنافس فيفي عبده وما شمتنا فيك ولا عايرناك، بتهاجم الكويت ومبررك إن شخص هاجم السعودية في الكويت، يا أخي الشعب السعودي تاج على راسنا”.

كما غرد أحمد الميموني ” أنا مالوم هذا الشخص الذي يستهوي تقليد النساء والذي عايش دور البنت، أنا ألوم وزارة الخارجية وحكومة الكويت اللي سجنت نص الشباب بسبب تغريدات وريتويت وبالمقابل لا تطالب بمحاسبة أي شخص يتعدى ويستفز الشعب الكويتي”.

بينما أعاد البعض نشر مقطع فيديو لمطلق قال خلاله إن بداية شهرته كانت في الكويت، ومن بينهم برقاوي، والذي نشر الفيديو وعلق عليه: “يقول بداية شهرتي بالكويت والحين يتهجم على الكويت والكويتيين، صدق من قال إن أنت أكرمت الكريم ملكته وإن أنت أكرمت اللئيم تمردا”.

وغرد حساب باسم سين العالمي قائلاً: “يا جماعه أقسم بالله أني أنا كرجل سعودي وغيري الكثير والكثير نعلم أن ها الأشكال ما تمثلنا أبدًا، يعني بالله هذي صورة الرجل السعودي اللي طالع فيها؟، فطبيعي إنه ما يمثلنا، أما الباقي هو الشين والزين موجود فكل دولة”.

كما قال فهد حمود العنزي: “هذا جرب كل أنواع الرقص وخلص ما عنده شيء، اتركوا ها الأشكال وترفعوا عنهم تافه ما يمثل إلا نفسه”، بينما قال سعود المطيرات: “أحمق، الكويت أشرف من كل شخص يقلل من قيمتها و يُحجمها، ليش نعطيه أكبر من حجمه؟، هذا كبيره يقلد المشاهير النساء”.


شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

الحكم بالإعدام شنقاً على قاتل الفتاة فرح أكبر بالكويت

قضت محكمة الجنايات الكويتية، اليوم الثلاثاء، بالإعدام شنقاً