بالفيديو والصور.. ترامب يستعرض بسيارته في سباق دايتونا 500

بالفيديو والصور.. ترامب يستعرض بسيارته في سباق دايتونا 500

الساعة 8:26 صباحًا
- ‎فيالعالم
0
طباعة

المواطن – متابعة 

وصل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وزوجته ميلانيا ترامب إلى مضمار سباق دايتونا 500 الشهير، يوم أمس الأحد، حيث قام ترامب في البداية بالتحليق بطائرته الرئاسية فوق الحشد البالغ عدده 100000 شخص.

وبحسب ديلي ميل البريطانية، فإن ترامب قام بعد ذلك باستعراض سيارته الليموزين “الوحش”، في مضمار السباق، وذلك بعدما قام بعمل جولة بها في المضمار مع بعض المركبات الرئاسية الأخرى.

وأوضحت الصحيفة أن ترامب ليس أول رئيس جمهوري يزور دايتونا 500، ولكنه أول من يتولى دور رئيس السباق، ويطلب من المتسابقين تشغيل محركاتهم استعداداً للانطلاق.

ألقى ترامب كلمة أمام الحضور بعد اللف في مضمار السباق، وانضمت إليه على المسرح زوجته ميلانيا، وقال ترامب خلال كلمته إنه بغض النظر عمن يفوز بالسباق يجب على الجميع تذكر أن أهم ما في الأمر هو الله والأسرة والبلد.

يذكر أن الكثير من الأمريكيين من محبي هذا السباق، ولذا استغلت حملة ترامب الأمر وقامت برفع لافتة له بالقرب من مضمار السباق، وقال مدير الحملة براد بارسكال إن مشجعي ناسكار وطنيون يدعمون الرئيس بأعداد كبيرة، ولذلك أرادوا التواصل معهم مباشرة حول الحفاظ على أمريكا العظمى خلال سباق أمريكا العظيم.

كما بثت الحملة إعلاناً مدته 30 ثانية، قالت خلاله إن أمريكا تسابق تحت قيادة الرئيس ترامب، قبل أن يظهر عدد من إنجازاته ومنها توفير الملايين من الوظائف الجديدة، وارتفاع الأجور، وانخفاض معدل البطالة، تأمين الحدود، حماية البلد واحترام قدامى المحاربين، لينتهي الإعلان بكلمة “الأفضل لم يأت بعد”.

وتعد فلوريدا من الولايات الأمريكية التي تتأرجح بين الديمقراطيين والجمهوريين في الانتخابات الرئاسية، ولهذا حرص ترامب على التواجد في السباق المقام بها، لكسب تأييد سكانها في الانتخابات المقبلة.

 

تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر




"> المزيد من الاخبار المتعلقة :