بالفيديو والصور.. مقتل ضابط تايلاندي قتل رئيسه و20 آخرين
بعدما اختبأ 14 ساعة

بالفيديو والصور.. مقتل ضابط تايلاندي قتل رئيسه و20 آخرين

الساعة 9:26 صباحًا
- ‎فيالعالم
0
طباعة
بالفيديو والصور.. مقتل ضابط تايلاندي قتل رئيسه و20 آخرين
المواطن - ميادة السيد - ترجمة

قتلت قوات الأمن التايلاندية، اليوم، الجندي الذي قام بإطلاق نار عشوائي يوم أمس، في أحد المراكز التجارية، وتسبب في وفاة ما لا يقل عن 21 شخصاً.

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن مصادر عسكرية تايلندية أكدت قتل الجندي في المركز التجاري الذي تحصن فيه، والواقع في مدينة ناخون راتشاسيما شمال شرق تايلاند.

وكان رقيب أول الشرطة السابق، جاكراباناث توما، 32 عاماً، قام يوم أمس بإطلاق النار على قائده في العمل وجندي آخر، قبل أن يستولي على سيارة ويهرب من المكان، ليتوجه بها إلى طريق سريع ويطلق النار على المدنيين، قبل أن يقوم بالاختباء في مركز تجاري.

واقتحمت الشرطة وجنود الكوماندوز المركز التجاري حيث عثروا على الجندي في حالة من الهياج، لتقوم القوات الخاصة بوزارة الدفاع التايلاندية بإخلاء مئات الأشخاص من المركز على الفور.

وقالت وسائل الإعلام التايلاندية إن رجال الشرطة قاموا بنقل والدة المشتبه به إلى المركز التجاري في محاولة لإقناعه بالاستسلام، قبل أن تقوم الشرطة بإطلاق النار عليه في الدور الأرضي للمركز التجاري والذي اختبأ به لأكثر من 14 ساعة.

وكانت هناك مخاوف من أن يحاول توما الاختباء في الحشد، ولذا حثت الشرطة المتسوقين الذين يتم إخلاؤهم من المركز برفع أيديهم وتحديد هويتهم، كما استعدت المستشفيات في جميع أنحاء البلاد لقضاء ليلة قاتمة، وامتلأت بالسكان المحليين والذين ذهبوا إليها من أجل التبرع بالدم والبحث عن أقاربهم.

وشارك الجاني العديد من المنشورات على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قبل قتله، حيث كتب بها : “يجب أن أستسلم، لا أحد يستطيع الهروب من الموت”، كما شارك صوراً له وهو يحمل الأسلحة التي استولى عليها من ترسانة الجيش.

 


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :