بالفيديو والصور.. ولادة كلب بعين واحدة منتصف رأسه
صحته جيدة رغم حالته الغريبة

بالفيديو والصور.. ولادة كلب بعين واحدة منتصف رأسه

الساعة 12:12 صباحًا
- ‎فيغرائب
0
طباعة
بالفيديو والصور.. ولادة كلب بعين واحدة منتصف رأسه ولادة جرو بعين واحدة
المواطن - متابعة

حظي جرو صغير على شهرة كبيرة بين سكان مدينة تشاشوينجساو التايلاندية، حيث ولد بعين واحدة منتصف رأسه، الأمر الذي جعلهم يتوافدون على منزله ويصفون مالكه بالمحظوظ.

ونشرت صحيفة ديلي ميل البريطانية مقطع فيديو للجرو الصغير، ظهر به وهو ينام بجوار والدته وجرو آخر طبيعي ولد معه، قبل أن يحمله مالكه بين يديه ويحاول منحه اللبن في فمه؛ نظرًا لأنه لا يمكنه الرؤية والرضاعة بشكل طبيعي.

وقال مالك الجرو الغريب، سومجاي فومان، البالغ من العمر 45 عامًا: إنه كان في غرفة نومه عندما لاحظ أن كلبه أنجب جروين على أرضية الغرفة، فقام بحملهما ووضعهما في مكان آخر من أجل تدفئهما.

وأضاف أنه لاحظ أن أحد الكلبين ولد بعين واحدة فقط منتصف رأسه، موضحًا أنه على الرغم من حالته الغريبة إلا أن صحته جيدة، ويقوم بإطعامه كل يوم.

ولفت إلى أنه منذ ولادة كلبه وتحديدًا في اليوم الثاني من هذا الشهر وسكان المدينة يتوافدون على منزله من أجل رؤيته، حتى إنهم يشبهونه بشخصية الرسوم المتحركة ذات العين الواحدة “Minions”.

وأعرب عن أمنيته في أن يظل كلبه بصحة جيدة؛ لأنه يرغب في الاحتفاظ به كحيوان أليف في منزله، لافتًا إلى أن الكثير من الناس أصبحوا يتفاءلون بتاريخ ميلاد كلبه الصغير، حتى إنهم يعتمدون عليه في الحصول على أرقام اليانصيب.

وأشار إلى أنه ليس من الواضح حتى الآن ما إذا كانت عين الجرو سترى بشكل جيد أم لا، حيث يستغرق الأمر عادة حوالي شهرين لتتطور رؤية الكلب بالكامل.

جرو صغير
ولادة كلب بعين واحدة

بالفيديو والصور.. ولادة كلب بعين واحدة منتصف رأسه - المواطن بالفيديو والصور.. ولادة كلب بعين واحدة منتصف رأسه - المواطن بالفيديو والصور.. ولادة كلب بعين واحدة منتصف رأسه - المواطن بالفيديو والصور.. ولادة كلب بعين واحدة منتصف رأسه - المواطن بالفيديو والصور.. ولادة كلب بعين واحدة منتصف رأسه - المواطن


شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

فيديو وصور.. كلب بحاجب أسود مرفوع وعيون مختلفة يخطف الأنظار

ساعدت مواقع التواصل الاجتماعي الكثير من الأشخاص في