بالفيديو.. 2.5 مليون مشاهدة لفيديو حلاقة يوسف الخال لنفسه

بالفيديو.. 2.5 مليون مشاهدة لفيديو حلاقة يوسف الخال لنفسه

الساعة 8:17 صباحًا
- ‎فيمشاهير, يوتيوب
0
طباعة

المواطن – متابعة

فاجأ الفنان يوسف الخال جمهوره بنشر مقطع فيديو له وهو يقوم بحلاقة شعره بنفسه، حيث إنه قام بحلاقته تماما بالماكينة الكهربائية، هذا الشكل الذي لم يعتد جمهوره على رؤيته به.

تصدر الخال قائمة بحث السعوديين على محرك البحث العالمي غوغل، عقب نشره هذا الفيديو على حسابه بموقع التدوينات القصيرة تويتر، وتعليقه عليه: “الجرأة قمة الحرية”.

حقق مقطع الفيديو حتى الآن أكثر من 2.5 مليون مشاهدة، وتسبب تعليق يوسف على هذا الفيديو في انتقاد الكثيرين له، حيث رأوا أنه ليس هناك أي جرأة فيما أقدم على فعله، فأي شخص في العالم يمكنه حلاقة شعره بتلك الطريقة.

وكان من بين المتفاعلين مع الفيديو فتاة تدعى أسيل، قالت :”وين الحرية واحد عم يحلق شعروا كرمال دور قابض علي بلاوي، يعني بدنا نخفف عيشان على الناس”.

بينما قالت عاشقة الحرف “وين الجرأة بالموضوع كلها يومين ويرجع  شعرك مثل ما كان”، بينما سخرت أخرى قائلة: “هلأ إذا حلقت شعرك على الزيرو صرت جرئ وحر؟ يا الله شو كتكوت؟”.

وتساءل الكثيرون عما إذا كان الخال أقدم على حلاقة شعره بتلك الطريقة استعداداً لشخصية جديدة سيقوم بتجسيدها، بينما رأى البعض الآخر أنه أقدم على ذلك من أجل الاستعراض فقط لجذب المتابعين، نظراً لغيابه عن الساحة الفنية ومهاجمة الكثيرين له بعد انتقاده للمظاهرات اللبنانية.

تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر




"> المزيد من الاخبار المتعلقة :