بعد اقترابه من الاتحاد.. ماذا قدم كاريلي مع الوحدة؟

بعد اقترابه من الاتحاد.. ماذا قدم كاريلي مع الوحدة؟

الساعة 2:00 مساءً
- ‎فيالرياضة
0
طباعة
مدرب الوحدة السابق

المواطن – مروة نبيل

اقتربت إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي من التعاقد رسميًا مع المدير الفني البرازيلي فابيو كاريلي لقيادة الفريق الأول لكرة القدم.

وقال المتحدث الرسمي لنادي الاتحاد أحمد صادق دياب لـ”القناة الرياضية السعودية”: “فابيو كاريلي مدربًا للفريق الأول لكرة القدم بنسبة 80%”.

وكانت إدارة نادي الاتحاد قد أقالت المدير الفني الهولندي هينك تين كات بعد الخسارة بهدفين مقابل هدف ضد ضمك في افتتاح الجولة الـ18 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويملك كاريلي تجربة جيدة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة، حيث تعاقد على تدريب فرسان مكة في أغسطس الماضي، وقاده في 12 مباراة ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة 6 انتصارات، وتعادل في 3 مواجهات وخسر مثلهم، ونجح لاعبوه في تسجيل 15 هدفًا، واهتزت شباكه بـ11 هدفًا، قبل أن يعود لتدريب كورينثيانز البرازيلي.

ويُعاني الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد من تراجع النتائج هذا الموسم حيث يحتل المركز الـ12 في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 19 نقطة من الفوز في 5 مباريات، والتعادل 4 مرات، وخسر في 9 لقاءات.



تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :