بعد تغريدة السويكت .. النصراويون يردون بوسم يُشعل تويتر
من أجل دعم الفريق مستقبلًا

بعد تغريدة السويكت .. النصراويون يردون بوسم يُشعل تويتر

الساعة 8:48 مساءً
- ‎فيالرياضة
0
طباعة
بعد تغريدة السويكت .. النصراويون يردون بوسم يُشعل تويتر نجوم النصر في صورة تذكارية قبل مباراة الفتح
المواطن - محمد سمعه

رد الجمهور النصراوي على تغريدة صفوان السويكت، رئيس النصر، التي طلب فيها من الجميع دعم العالمي استعدادًا لما هو مقبل، وحتى يجدوا أيضًا ما يسرّهم بالمرحلة المقبلة.

ودشن الجمهور النصراوي عبر “تويتر” وسمًا بعنوان “معاك يا نصر”، ردًّا على طلب السويكت.

وعلّق فهد المشيقح، رئيس النصر السابق، على الوسم قائلًا: “جمهور العالمي الوفي لا يمر منتصف كل موسم ومن عام 2013 وحتى الآن… إلا ويظهر بعض المشككين في قدرة العالمي على مواصلة مشواره وتحقيق البطولات… غير أن وقوفكم خلف العالمي قلب كل الموازين… استمروا في دعمكم”.

أما فهد القثامي مدير العلاقات العامة السابق بنادي الشعلة فقال: “معاك يا نصر للأبد”.

وقال الإعلامي النصراوي عبدالله بن زنان: “أثق بكم وأثق بأنكم ستعملون بإخلاص منقطع النظير، لإسعاد جماهير العالمي، وجماهير العالمي لن تخذل فريقها، جميعنا يجمعنا العشق والوفاء ويبقى التوفيق بيد الله”.

وكتب السويكت عبر حسابه الرسمي في “تويتر” اليوم السبت: “أيها العالميون الاستثنائيون الأوفياء، عشق النصر وحبه شعور مشترك بيننا، الكيان يحتاج وقفتنا الآن أكثر من أي وقت مضى، ضعوا ثقتكم بالله وسترون ما يسرّكم في قادم الأيام إن شاء الله”.

وفي وقت سابق، كشف الأمير فيصل بن تركي، رئيس نادي النصر الأسبق، عن تصرف يقوم به بعض النصراويين يضر العالمي في الفترة الأخيرة.

وغرّد فيصل بن تركي عبر حسابه في “تويتر” أمس الجمعة قائلًا: “أتمنى لمن يقدر يوصل آراءه للإدارة النصراوية أو نصائحه عبر الحديث معهم أما في النادي أو عبر الهاتف فوسائل التواصل الاجتماعي وأنت تقدر توصل صوتك للإدارة أو قريب منها فهو ليس من مصلحة العالمي، نتمنى التوفيق للعالمي الكبير ولإدارته الموقرة”.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :