بعد هزيمته من ضمك.. جماهير الاتحاد تطالب بطرد إدارته
رأوا أن الهبوط مسألة وقت

بعد هزيمته من ضمك.. جماهير الاتحاد تطالب بطرد إدارته

الساعة 1:24 صباحًا
- ‎فيالرياضة
0
طباعة
بعد هزيمته من ضمك.. جماهير الاتحاد تطالب بطرد إدارته نادي الاتحاد
المواطن - الرياض

خسر فريق الاتحاد المباراة التي خاضها، مساء أمس، أمام فريق ضمك بهدفين مقابل هدف، والتي أقيمت على إستاد الجوهرة المشعة، ضمن منافسات الجولة 18من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

أصابت تلك الخسارة جماهير الاتحاد بصدمة كبيرة، حيث إنهم تأملوا أن يعود فريقهم لانتصاراته مرة أخرى بعدما فاز في مباراته السابقة والتي خاضها أمام فريق التعاون، وانتهت بفوزه بهدفين مقابل هدف واحد.

صدم الاتحاد جماهيره من جديد بخسارة أمس، التي اعتبروها فضيحة في حق الفريق، الأمر الذي دفعهم لتدشين وسم “طرد إدارة الاتحاد مطلب”، للتعبير عن غضبهم، واستيائهم من هزائم فريقهم المتواصلة، حيث رأوا أن الحل الوحيد هو تغيير إدارة الفريق.

تفاعل آلاف المغردون مع الهاشتاق ومن بينهم هاجس والتي غردت قائلة: “الاتحاديون يحلون مشاكلهم بينهم هذا ما قلته، بينما الأهلاويين تم إبعاد رئيسهم وتزكية رئيس جديد، يا سمو الأمير الاتحاد ينحر من هذه الإدارة، عليك التدخل وتزكية رئيس جديد، ما يقومون به لا يصدقه عقل ولا يؤمن به قلب”.

بينما غرد غانم الصقيري: “فريق صاعد من الدرجة الأولى والمركز الأخير في الدوري ويأخذك رايح جاي، أكبر برهان على فشلك وفسادك وكوارثك الإدارية، الكلام يا جمهور جدة النايم إذا ما اجتمعتوا في النادي وتم طردهم عار عليكم تشجيع الاتحاد”.

بينما رأى عبدالعزيز بن خالد أن استمرار إدارة الاتحاد الحالية سيودي بالفريق إلى الهبوط، فقال: “ضمك في الدور الثاني تحول من فريق متهالك إلى فريق مقاتل، بوجود إدارة الاتحاد لا شفنا روح ولا قتالية ولا تخطيط ولا هدف واضح، الهبوط مسألة وقت”.

وأكد أبو بسام على ضرورة طرد الإدارة الحالية، قائلًا: “إذا لم يتحرك الجمهور لطرد هذه الإدارة لن تقوم للاتحاد قائمة مهما حاولوا الترقيع، إدارة قامت بتدمير الاتحاد ماديًّا وفنيًّا وإداريًّا، أين الجمهور الذي طرد الفايز من الملعب؟ أين الجمهور الذي أرعب جمجوم في النادي؟ إذا لم يعودوا لن يحرر الاتحاد من قبضتهم”.

بينما غرد فهد المحياوي قائلًا: “رحيل هذه الإدارة المفلسة هي بطولتنا هذا الموسم، دمروا الاتحاد فنيًّا وإداريًّا وماليًّا وتنظيميًّا، وقتلوا كل شيء جميل فيه، قهروا الجمهور الله يقهرهم، كل الأندية استفادت من الفترة الشتوية إلا الاتحاد تضرر أكثر من إنه استفاد، حسبي الله ونعم الوكيل”.

وقال فارس الاتحاد: “مهما تفاءلنا وسكتنا وجاملنا إلا أننا أمام حقيقة لا يمكن الفرار منها، إن مشكلة الاتحاد إدارية بحتة لا يمكن حلها إلا برحيل هذا الرئيس الذي لم يستطع على الأقل التصحيح وتغيير أي شخص من الطاقم الإداري”.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :