بهدف قاتل.. التعادل يحسم مباراة الوحدة ضد الأهلي
ضمن منافسات الجولة الأولى

بهدف قاتل.. التعادل يحسم مباراة الوحدة ضد الأهلي

الساعة 8:54 مساءً
- ‎فيالرياضة
0
طباعة
بهدف قاتل.. التعادل يحسم مباراة الوحدة ضد الأهلي الوحدة والأهلي
المواطن - مروة نبيل

انتهت، منذ قليل، مباراة الوحدة ضد الأهلي، التي أُقيمت على ملعب آل نهيان، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا 2020، بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.

الوحدة ضد الأهلي:

وبدأت مباراة الوحدة ضد الأهلي بشكل سريع من الفريقين، وأضاع اللاعبون العديد من الفرص السهلة؛ بسبب التسرع في إنهاء الهجمة، ليُخيم التعادل السلبي على أحداث الشوط الأول.

ومع بداية الشوط الثاني، استمر ضغط الفريقين، ونجح نجم الراقي عبدالفتاح عسيري في فض اشتباك التعادل السلبي من تسديدة قوية عند الدقيقة 60 من أحداث مباراة الوحدة ضد الأهلي اليوم.

وسجل أصحاب الأرض هدفًا في الدقيقة 75، إلا أن حكم مباراة الوحدة ضد الأهلي ألغاه بسبب التسلل، وواصل الضغط حتى تمكن لاعبه تشانج ريم من إحراز التعادل عند الدقيقة 90، مستغلًّا ارتباك مدافعي الراقي، لتنتهي المواجهة بالتعادل.

وتتساوى جميع فرق المجموعة برصيد نقطة واحدة لكل منهما، حيث تعادل الشرطة العراقي مع نظيره الاستقلال الإيراني بهدف لكل منهما اليوم أيضًا.

ومن المقرر أن يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره الاستقلال الإيراني في الكويت، يوم الاثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا 2020.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :