بيلي إيليش تطلق أغنية فيلم No Time To Die

بيلي إيليش تطلق أغنية فيلم No Time To Die

الساعة 9:09 صباحًا
- ‎فيمشاهير
0
طباعة
بيلي إيليش تطلق أغنية فيلم No Time To Die المغنية بيلي إيليش

المواطن – متابعة:

أطلقت المغنية، بيلي إيليش، أغنية فيلم جيمس بوند المقبل No Time To Die لا وقت للموت، التي طال انتظارها، وتبلغ مدتها أربع دقائق لتحقق 15 مليون مشاهدة خلال يوم واحد، وموضوعها هو الخيانة واليأس.

وبثت الأغنية على منصة يوتيوب والعديد من مواقع البث الموسيقي، واشتركت بيلي إيليش في تأليفها مع أخوها الأكبر فينياس، بحسب موقع فوكس.
وبيلي إيليش، 18 عامًا، هي أصغر فنانة على الإطلاق تكتب وتؤدي أغنية في أحد أفلام جيمس بوند، لتمضي بذلك على خطى نجوم مثل أديل ومادونا وبول مكارتني.
ويأتي No Time To Die ليكون الفيلم الـ 25 في سلسلة أفلام جيمس بوند، ويُعرض في أبريل المقبل، إذ يواصل الممثل البريطاني، دانييل كريغ، لعب دور العميل السري البريطاني لمرة خامسة وأخيرة.
ومن المقرر أن تقوم بيلي إيليش بأداء أغنية No Time To Die على المسرح للمرة الأولى في حفل توزيع جوائز بريت الموسيقية في لندن، يوم 18 فبراير.
وحصلت المغنية الأمريكية على نصيب الأسد في حفل توزيع جوائز غرامي الموسيقية، في شهر يناير، بعد فوزها بكل الجوائز الأربع الكبرى وهي أفضل ألبوم، وأفضل أغنية، وأفضل تسجيل، وأفضل فنانة صاعدة خلال عام.
ويُذكر أن فيلم No Time to Die قد تم تأجيل عرضه عدة مرات، وكانت المرة الأولى بسبب إصابة دانيال كريغ، والمرة الثانية كانت بسبب تغير مخرجه، حتى استقرت الأمور، وهو من إنتاج Eon Productions، وإخراج كاري جوجي فوكوناجا، وبلغت ميزانية الإنتاج نحو 250 مليون دولار.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :