تصريحات كلوب تُغضب نجوم أتلتيكو مدريد

تصريحات كلوب تُغضب نجوم أتلتيكو مدريد

الساعة 2:04 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
تصريحات كلوب تُغضب نجوم أتلتيكو مدريد مدرب ليفربول كلوب

المواطن – مروة نبيل

أثار مدرب ليفربول الإنجليزي، الألماني يورجن كلوب غضب نجوم أتلتيكو مدريد الإسباني، بسبب تصريحاته بعد مباراة الفريقين الأخيرة.

ولعب ليفربول ضد أتلتيكو مدريد على ملعب “واندا ميتروبوليتانو”، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، وانتهت المباراة بفوز الفريق الإسباني بهدف دون رد.

وذكرت صحيفة الديلي ميل: “لاعبو أتلتيكو لم يعجبوا بتصريحات كلوب عندما قال إن مهاجمه السنغالي ساديو ماني، تعرض للاستفزاز والتمثيل لإجباره على ارتكاب الأخطاء والحصول على بطاقة صفراء، قبل أن يتم استبداله بين الشوطين”.

كما انتقد كلوب المبالغة في الاحتفالات من جانب جماهير ولاعبي أتلتيكو مدريد عقب نهاية المباراة بخسارة ليفربول، وصرح قائلًا: “النتيجة 1-0 فقط، ولم يحسموا المواجهة بفارق 5 أهداف”.

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن نجوم أتلتيكو مدريد فوجئوا بشكاوى كلوب، مشددين على أن “لاعبي ومدرب ليفربول يجب أن يتمتعوا باللطف عند الهزيمة ويركزوا فقط على القصور والأخطاء لديهم”.

ومن المُقرر أن تكون مباراة ليفربول ضد أتلتيكو مدريد في معقل الريدز “ملعب آنفيلد”، يوم 11 مارس المقبل، لحسم هوية المتأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :