تصريح الفراج يُغضب جماهير النصر قبل لقاء السد
متحدثًا عن عدم فوز العالمي بالآسيوية

تصريح الفراج يُغضب جماهير النصر قبل لقاء السد

الساعة 5:33 مساءً
- ‎فيالرياضة
0
طباعة
الإعلامي وليد الفراج
المواطن - محمد سمعه

تسبب تصريح الإعلامي وليد الفراج الأخير عن نادي النصر، في خلق حالة من الغضب عند عشاق العالمي، وذلك قبل مواجهة نادي السد القطري بعد غد الثلاثاء في دوري أبطال آسيا.

وكان الفراج قال قبل مباراة النصر والسد: “الآن أصبح الضغط كبيرًا للغاية على نادي النصر، فهو يريد تحقيق لقب دوري أبطال آسيا، مثلما فعل نادي الهلال، وبالفعل جماهير النصر بدأت تضغط على نجوم العالمي لتحقيق بداية قوية في دوري أبطال آسيا أمام السد”.

وأضاف الفراج: “الآن وبعد أن حقق الهلال الآسيوية وتأهل لمونديال الأندية، تساوت الرؤوس بينه وبين فريق النصر، وهذا ما يضع ضغطًا كبيرًا على نادي النصر”.

وتسبب تصريح الفراج في إغضاب بعض من جماهير النصر، حيث قالوا بأن العالمي له تاريخ كبير وتأهل للمونديال في عام 2000، لكن الفراج يُحاول طمس تاريخ نادي النصر على حد قولهم.

وقال نصراويون آخرون إنه في حال حصل نادي النصر على نفس دعم الهلال سيحقق كأس العالم للأندية وليس لقب دوري أبطال آسيا.

تغريدات جماهير نادي النصر

ويسعى نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي، إلى استغلال مباراة النصر والسد، من أجل مصالحة الجماهير النصراوية، وذلك بعد التعادل في مباراتي ضمك والفتح ببطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، إضافة إلى تقديم مستوى فني غير مُرضٍ لعشاق أصفر العاصمة.

وما يُقلق نجوم العالمي، هو عدم تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة النصر والسد القطري، التي تُقام على ملعب الأمير فيصل بن فهد” الملز” في الرياض.

وقبل مباراة النصر والسد، وجّه صفوان السويكت رئيس مجلس إدارة نادي النصر رسالة دعم لنجوم الفريق الأول قائلًا عبر حسابه في “سناب شات” : ” ثقتنا بالله لا حدود لها .. ثم بجماهيرنا الوفية”.

 



تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :