تطبيق Signal ينافس واتساب

تطبيق Signal ينافس واتساب

الساعة 4:19 مساءً
- ‎فيتكنولوجيا
0
طباعة

المواطن – ترجمة: منة الله أشرف

قال موكسي مارلينسبايك، رائد الأعمال الأمريكي مبتكر Signal إن تطبيق المراسلة الجديد سيمرّ بالعديد من التغييرات بعد إجراء تطويرات لجعل التواصل المشفر سهلًا ويمكن لأي شخص استخدامه.

وتطبيق Signal هو واحد من أكثر تطبيقات التراسل الآمن، لكن تناقص عدد المستخدمين أمام البدائل الشائعة مثل ماسنجر أو واتساب فالأخير يستخدمه 2 مليار شخص، ومن جهة أخرى، يبحث الكثيرون عن خيارات بديلة أكثر آمنًا؛ نظرًا لأن واتساب تملكه شركة فيسبوك التي لها تاريخ سيئ في تسريب البيانات.

وكان استثمر برايان أكتون أحد مؤسسي واتساب، في عام 2018 مبلغ 50 مليون دولار في تطبيق Signal، وقال إنه سيحاول الوصول إلى قاعدة مستخدمين تبلغ مليار مستخدم.

ميزات Signal:

يركز المطورون الآن على جعل التطبيق سهل الاستخدام، وتشمل آخر ثلاثة تحديثات دعمًا لحواسيب آيباد، ودعم إرسال الصور ومقاطع الفيديو التي تختفي بعد المشاهدة، والملصقات، وردود الفعل على الرسائل عبر الرموز التعبيرية، كما تم الإعلان عن أن التطبيق سيحاول تقديم الدعم لتخزين تفاصيل جهات الاتصال المشفرة في السحابة.

كما تسمح ميزة المجموعة الجديدة في التطبيق للمشرف بإضافة أو إزالة أي عضو، ولن يحصل الخادم على أي معلومات حول أعضاء المجموعة.

تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر




"> المزيد من الاخبار المتعلقة :