تعليق مؤثر من فجر السعيد بعد وفاة فتاة بمستشفى مبارك

تعليق مؤثر من فجر السعيد بعد وفاة فتاة بمستشفى مبارك

الساعة 9:54 صباحًا
- ‎فيمشاهير
0
طباعة

المواطن – متابعة 

أبدت الإعلامية الكويتية ​فجر السعيد حزنها وأسفها لموت فتاة صغيرة تعرفها، مشيرة إلى أنه حصل معها أمر طبي بعد عملية أجرتها.

وقالت فجر السعيد عبر تويتر: “ماتت البنت اللي قلتلكم عنها كانت في مستشفى مبارك بعد حدوث تسريب نتج بعد عملية تغيير المسار وللأسف ما قدروا ينقذونها… إنا لله وإنا إليه راجعون”.

وكان الجراح الفرنسي ألكسندر رولت قد كشف في تصريحات لصحيفة القبس الكويتية، عن تفاصيل مرض الإعلامية فجر السعيد حيث إنها تلقت العلاج الذي استمر لحوالي 5 أشهر.

وقال إن مرض فجر السعيد بدأ بعد 10 أيام من خضوعها لعملية تكميم وصفها بالفاشلة، موضحاً أن نتائج التحاليل والإشاعات التي طلبها أظهرت له هذا التشخيص، وتبين أن فجر السعيد تحمل جرثومة خطيرة للغاية نُقلت إليها جراء خضوعها لعملية التكميم.

والمعروف أن فجر السعيد هي كاتبة دراما ومنتجة كويتية، اشتهرت بكتاباتها التي تتناول قضايا اجتماعية تثير الجدل.

في البداية كانت فجر السعيد تكتب للإذاعة، إلا أن شهرتها وظهور اسمها بدأ مع أول عمل كتبته للتلفزيون وهو مسلسل القرار الأخير، وبالإضافة إلى كونها كاتبة فإنها تقوم بإنتاج‏ أعمالها بنفسها عن طريق شركتها سكوب سنتر للإنتاج‏ الفني.

وفي 7 يوليو 2007 افتتحت فجر السعيد قناة تلفزيونية هي قناة سكوب التي تتبع شركتها، في الوقت الحاضر لا يقتصر عمل شركتها على إنتاج‏ الأعمال التي تكتبها فقط بل إنه منذ عام 2005 بدأت بالتوسع وإنتاج‏ أعمال لكتاب آخرين، وفي نوفمبر 2018 خاضت تجربة التقديم التلفزيوني خلال قناتها سكوب وذلك في البرنامج السياسي المنوع هنا الكويت.

تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر




"> المزيد من الاخبار المتعلقة :