تغريدة تكشف وعد النصر للبلطان ردًا على تصريح بيتروس

تغريدة تكشف وعد النصر للبلطان ردًا على تصريح بيتروس

الساعة 4:35 مساءً
- ‎فيالرياضة
0
طباعة
تغريدة تكشف وعد النصر للبلطان ردًا على تصريح بيتروس بيتروس لاعب النصر وخالد البلطان رئيس الشباب

المواطن – محمد سمعه

كشف أحد أعضاء نادي النصر السابقين، عن الوعد الذي تقدمت به الإدارة النصراوية برئاسة صفوان السويكت إلى خالد البلطان رئيس الشباب، وذلك بعد تصريحات بيتروس لاعب النصر المثيرة للجدل عنه.

وقال سعد آل مغني العضو الذهبي السابق لنادي النصر عبر حسابه في “تويتر”: “أعتقد أن الإدارة اتصلوا على البلطان واعتذروا عن تصريح بيتروس وأقسموا بالله أنهم ما كانوا يعلمون، ولا يعرفون أن بيتروس راح يقول هذا الكلام، ووعدوه أن يتم التحقيق مع بيتروس بعيدًا عن الإعلام، والبلطان طلب اعتذارًا صريحًا، قالوا لا الجماهير راح تقلب علينا”.

وكان بيتروس صرّح بعد مباراة النصر والشباب قائلًا: ”رسالتي إلى رئيس الشباب اسمه خالد؟ نعم أعتقد ذلك لقد رد النصر في الملعب وحقق الفوز، يجب عليك ألا تتكلم كثيرًا، فنحن أبطال دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بالموسم الماضي”.

ووفقًا لأحمد الأمير الباحث في القانون واللوائح الرياضية، فإن لجنة الانضباط قد تصدر غرامة مالية ضد بيتروس تصل إلى 40 ألف ريال نتيجة تصريحاته عن البلطان.

ودشن الجمهور الشبابي أمس السبت، وسمًا بعنوان” كلنا البلطان” دعمًا لرئيس نادي الشباب ضد تصريحات نجم وسط النصر.

وكان نادي النصر، فاز على فريق الشباب بنتيجة 4/2 بالجولة الثامنة عشرة لبطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، أول أمس الجمعة.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :