تغريدة غريبة عن الهلال تستفز عشاقه

تغريدة غريبة عن الهلال تستفز عشاقه

الساعة 12:53 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
تغريدة غريبة عن الهلال تستفز عشاقه الفيحاء والهلال

المواطن – محمد سمعه

استفز الإعلامي النصراوي عبدالرحمن الفريح، جماهير نادي الهلال وذلك بعد كتابته تغريدة عبر حسابه في “تويتر” عن وصول نادي الهلال للمشاركة بكأس العالم للأندية التي أُقيمت مؤخرًا في قطر.

وكتب الفريح عبر حسابه في “تويتر” : “متى وصل الهلال للعالمية في قطر، بعد النصر بعشرين سنة، وبعد الاتحاد بـ15 سنة، وبعد سيدني بست سنوات، وبعد اعتزال أجيال كثيرة، وبعد 15 ممثلًا للقارة الآسيوية، وبعد فصل الشرق عن الغرب، وبعد دعم لامحدود ودفدفة، وبعد طقطقة سنوية عقدين من الزمان، وبعد ما حجّت البقر على قرونها”.

وكان الهلال احتل المركز الرابع ببطولة كأس العالم للأندية بعد خسارته أمام نادي مونتيري المكسيكي بركلات الجزاء الترجيحية، في مباراة تحديد صاحبي المركزين الثالث والرابع.

وفي وقت سابق، أصدر نادي الهلال، أمس الخميس بيانًا أوضح فيه حقيقة إهدائه قميص ودرع النادي لأحد الإعلاميين الرياضيين حيث قيل عنه إنه قطري الجنسية.

وجاء نص بيان الهلال كالتالي : “إشارة إلى المقطع المتداول لتقديم النادي قميص ودرع النادي إلى برنامج رياضي تابع لإحدى القنوات، يود مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي التوضيح أن القميص الموقّع من لاعبي الفريق تم تقديمه بصفة شخصية لأحد الإعلاميين العمانيين الذين حضروا إلى مقر الهلال أثناء خوضه منافسات كأس العالم للأندية 2019، حيث التقط الإعلامي صورة تذكارية مع لاعبي الفريق وقدم له أحد منسوبي إدارة العلاقات العامة قميص النادي الموقّع كهدية تذكارية ولم يُقدم الإهداء للبرنامج أو القناة كما ظهر في المقطع”.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :