تغريدة هجومية من نجم النصر السابق ضد المسحل
بعد حديثه عن موعد بداية الدوري السعودي

تغريدة هجومية من نجم النصر السابق ضد المسحل

الساعة 5:44 مساءً
- ‎فيالرياضة
0
طباعة
تغريدة هجومية من نجم النصر السابق ضد المسحل ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم
المواطن - محمد سمعه

هاجم فهد الهريفي نجم نادي النصر السابق، ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، وذلك بعد حديث الأخير عن موعد بداية الدوري السعودي في عام 1976.

وقال الهريفي عبر حسابه في “تويتر”: “الاتحاد السعودي تأسس عام 1956، وهناك من يريد احتساب بطولات الأندية بداية من عام 1976، طيب في 20 سنة وش كان يُسوى فيها يا ناس، يعني قوي وبطل يا مسحل ولا وش السالفة”.

وأضاف الهريفي: ” اركد ولا تندفع مع الطبول، تراك أصبحت رئيس اتحاد تجاوزت وقت إنهم رازينك في الاتحاد الآسيوي”.

وكان ياسر المسحل قال في حلقة الثلاثاء الماضي في “برنامج الدوري مع وليد”: “الدوري السعودي كانت بدايته في عام 1976- 1977، ووُجد قبله دورات تصنيفية لكنها غير معتمدة وتم إلغاء نتائجها”.

وبالأمس، رد الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل على تصريح ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم حيث كتب عبر حسابه في “تويتر”: “مع احترامي للأستاذ ياسر المسحل، لكن يبدو أنه لا يعرف حقيقة تاريخ بداية الرياضة السعودية ومن هنا سأعطيه بعضًا منها من قنوات رسمية، فموقع وكالة الأنباء السعودية (واس) تحدث عام 2007 عن سيرة الأمير عبدالله الفيصل رحمه الله، ومنها ما يخص جهوده لخدمة رياضة البلد”.

وأضاف المريسل: “هذا رابط موقع وكالة الأنباء السعودية (واس) الرسمي الذي تحدث عن مسيرة الأمير عبدالله الفيصل – يرحمه الله- التي خدم من خلالها بلده في كثير من المجالات ومنها ما قدم كخدمات للرياضة السعودية والتي بدأت منذ عام 1372 هجري”.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :