ثبات التشكيل سلاح النصر والسد
في دوري أبطال آسيا

ثبات التشكيل سلاح النصر والسد

الساعة 5:29 مساءً
- ‎فيالرياضة
0
طباعة
النصر والسد
المواطن - مروة نبيل

تنتظر الجماهير مباراة النصر والسد القطري اليوم ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا 2020.

النصر والسد

ولعب النصر والسد القطري ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا 2019، ونجح العالمي في تحقيق الفوز على أرضه ووسط جماهيره بهدفين مقابل هدف، قبل أن يخسر بنتيجة 3/1 في لقاء الإياب الذي أُقيم في الدوحة.

ويُعاني الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر خلال مبارياته الأخيرة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث فاز في لقاء واحد من آخر 4 مواجهات، ليتراجع إلى المركز الثاني ويترك صدارة الترتيب لنادي الهلال.

النصر ضد السد
النصر والسد

ولم تشهد صفوف العالمي تغييرات عديدة مقارنة بالنسخة الماضية من دوري أبطال آسيا، حيث يعتمد المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا على التشكيلة ذاتها، ويأمل أن يُساهم ثبات التشكيل في خطف نقاط مباراة النصر والسد اليوم.

ويعتمد العالمي على الرباعي الأجنبي الذي خاض منافسات النسخة الماضية أيضًا، حيث تم تسجيل الثنائي المغربي عبدالرزاق حمدالله ونور الدين أمرابط، والبرازيلي المتألق جوليانو وحارس المرمى الأسترالي براد جونز.

على الجانب الآخر، يطمح الفريق القطري لانطلاقة قوية في دوري أبطال آسيا 2020، بعد تألقه في النسختين الماضيتين، حيث وصل إلى منافسات الدور نصف النهائي، ما يمنح اللاعبين دفعة معنوية قبل مباراة النصر والسد اليوم.

ويعول المدير الفني الإسباني تشافي هيرنانديز على ثبات التشكيل أيضًا، حيث لم تختلف كثيرًا عن نسخة العام الماضي، ويعتمد على المهاجم الجزائري المتألق بغداد بونجاح، الكوري الجنوبي نام تاي هي، وأفضل لاعب آسيوي أكرم عفيف.




تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :