جروس: أضاعنا نقطتين ضد الوحدة .. وتأثرنا بالغيابات

جروس في مباراة الوحدة ضد الأهلي

أكد المدرب السويسري كريستيان جروس أن الراقي أضاع نقطتين في مباراة الوحدة ضد الأهلي، اليوم، مشددًا في الوقت ذاته على أن الفريق تأثر بغياب العديد من اللاعبين المؤثرين.

الوحدة ضد الأهلي:

وعلق جروس على مباراة الوحدة ضد الأهلي قائلًا: “أضاعنا نقطتين هامتين في مستهل مشوار الفريق في دور المجموعات من دوري أبطال آسيا 2020، خاصة بعد تسجيل المنافس هدفه في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة”.

وتابع: “قدمنا أداء جيدًا طوال أحداث مباراة الوحدة ضد الأهلي وهذه المواجهة تعتبر الأولى لعدد من اللاعبين الذي لعبوا لقاءهم الأول في البطولة الآسيوية”.

وأضاف: “لابد من تحسين الجوانب الدفاعية، ويجب أن يكون لدينا الحضور الذهني للحفاظ على النتيجة في الدقائق الأخيرة من عمر المباريات.. التنافس قوي في المجموعة حتى الآن خاصة بعد تعادل جميع الفرق في الجولة الأولى”.

وواصل المدرب السويسري تصريحاته بعد مباراة الوحدة ضد الأهلي قائلًا: “أضاعنا فرصة هامة للغاية في نهاية المباراة وكنا نستطيع قتل اللقاء بتسجيل الهدف الثاني”.

وأردف: “أي فريق يتأثر بغياب عمر السومة، يوسف بلايلي، مهند عسيري ودجانيني تافاريس عن مباراة اليوم، والسومة دخل مراحل التأهيل النهائية وسيكون موجودًا مع الفريق خال تمام شفائه من الإصابة”.

واختتم السويسري جروس تصريحاته قائلًا: “لابد أن تمتلك البديل الجاهز في كافة مراكز اللعب، وأداء اليوم كان جيدًا لكنه لم يكن ممتازًا”.

النادي الأهلي:

وحل النادي الأهلي ضيفًا على فريق الوحدة الإماراتي على ملعب آل نهيان ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا 2020 بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.


المصدر :https://www.almowaten.net/?p=2640880