جروس يكشف تشكيل الأهلي لمواجهة الوحدة
بدوري أبطال آسيا

جروس يكشف تشكيل الأهلي لمواجهة الوحدة

الساعة 6:37 مساءً
- ‎فيالرياضة
0
طباعة
جروس يكشف تشكيل الأهلي لمواجهة الوحدة السويسري كريستيان جروس مدرب الأهلي
المواطن - محمد سمعه

كشف المدرب السويسري كريستيان جروس المدير الفني للنادي الأهلي، عن تشكيلة الراقي استعدادًا لمواجهة نادي الوحدة الإماراتي اليوم الاثنين في دوري أبطال آسيا.

وجاء تشكيل النادي الأهلي للمباراة مكونًا من: “ياسر المسيليم، عبدالله حسون، محمد آل فتيل، معتز هوساوي، لوكاس ليما، علي الأسمري، حسين المقهوي، عبدالفتاح عسيري، سلمان المؤشر، عبدالرحمن غريب، مازن أبو شرارة”.

أما القائمة الاحتياطية للنادي الأهلي فجاءت مكونة من: “محمد الربيعي، سعيد المولد، محمد خبراني، عبدالباسط هندي، يزيد البكر، حسين عبدالغني، نوح الموسى”.

ووفقًا لتقارير إعلامية فإن دجانيني مهاجم الراقي استأذن المدرب السويسري كريستيان جروس بالسفر إلى البرتغال من أجل شراء منزل لأسرته في مدينة لشبونة البرتغالية، ثم سافر لاعب الأهلي بعد ذلك إلى مدينة باريس الفرنسية لكنه تأخر في العودة من فرنسا إلى مدينة أبو ظبي الإماراتية، مما سبب أزمة للمدرب جروس الذي يُعاني هجوميًا من غياب عمر السومة بسبب الإصابة، كما أن عدم لحاق دجانيني ببعثة الأهلي في الإمارات، يعني أن اللاعب لن يُشارك في لقاء الوحدة اليوم.

وقد يدفع جروس ثمن موافقته على سفر دجانيني إلى البرتغال، بتحقيق الأهلي لنتيجة سيئة أمام الوحدة، وهو الأمر الذي لا يتمناه جمهور الراقي في اللقاء الأول للأهلي بدوري أبطال آسيا بالموسم الجاري.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :