جيران أردوغان يروون قصة تحرشه بفتاة وعقاب والده له
خلال فيلم وثائقي جديد

جيران أردوغان يروون قصة تحرشه بفتاة وعقاب والده له

الساعة 9:08 صباحًا
- ‎فيالعالم, جديد الأخبار
0
طباعة
جيران أردوغان يروون قصة تحرشه بفتاة وعقاب والده له رجب طيب أردوغان
المواطن - متابعة

كشف فيلم وثائقي جديد بثته قناة العربية الإخبارية، بعض الحقائق عن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، منها الخطط التي وضعها للوصول إلى السلطة وخيانته للمقربين له، كما كشفت عن محاولته التحرش بفتاة في شبابه.

وتحدث جيران أردوغان في الفيلم عن محاولته التحرش بفتاة في فترة شبابه، حيث قال أحد جيرانه إنه حاول التحرش بفتاة كانت تسير في الطريق وعندما صدته ضحك واستكمل سيره، موضحا أن والد أردوغان لم يعجبه تصرف نجله، وقام بتعليقه رأسا على عقب تأديباً له على فعلته.

كما رصد الفيلم الوثائقي الاتهامات التي وجهها أردوغان إلى الداعية فتح الله غولن، والذي لجأ إليه ليدعمه في انتخابات رئاسة بلدية اسطنبول، وعندما اعترض غولن على طريقة تفكيره وطموحه الزائد وجه له العديد من الاتهامات أبرزها اتهامه بتنظيم الانقلاب على حكمه عام 2016، كما أغلق الكثير من المؤسسات التابعة له كالمدارس والجامعات والبنوك، ليس هذا فحسب بل واعتقل الكثير من أتباعه أيضا.

وقال غولن، إن أردوغان كان يطلب الدعم منه، وأنه عند تعرفهما كان شخصًا طموحاً، ولذا قام بدعمه لأنه يحب الطموح والذكاء، موضحاً أنه نصحه ليكون حكيماً وأن يخطو بحذر شديد، ولكنه تغير معه فور حصوله على ما يريد.

وأضاف غولن أن هناك حكمة تركية تقول: “عندما يصبح الغجري هو الملك فإنه يشنق والده ليظهر قدرته، موضحاً أن خيانة أردوغان له ترجع إلى عقدة نقص يعاني منها، وعادة ما توجد عند الأشخاص الذين يأتون من خلفية فقيرة.

وتحدث غولن عن اتهام أردوغان له بأنه وراء محاولة الانقلاب عليه، قائلاً إنه لم يكن يعرف ولا شخصًا واحدا ممن انقلبوا عليه، وأنه عرف بالأمر من الأخبار، موضحا أنه كان يقوم بأداء الخطب في المسجد وربما يكونون سمعوا تلك الخطب ووافقوا على ما كان يقول بها.

 


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :