حقيقة إصابة نجم إنتر ميلان بفيروس كورونا
بعد انتشاره في إيطاليا

حقيقة إصابة نجم إنتر ميلان بفيروس كورونا

الساعة 1:04 صباحًا
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
حقيقة إصابة نجم إنتر ميلان بفيروس كورونا أليكسيس سانشيز لاعب نادي إنتر ميلان
المواطن - محمد سمعه

كشفت تقارير صحافية متداولة، حقيقة تعرض اللاعب التشيلي أليكسيس سانشيز، نجم إنتر ميلان الإيطالي، للإصابة بفيروس كورونا، وذلك بعد انتشاره مؤخرًا في إيطاليا.

وأفاد موقع CANAL DEL FUTBOL التشيلي، عبر حسابه في تويتر، أن اللاعب أُصيب بفيروس كورونا، لكن ترجمة الموقع جاءت خاطئة، حيث إن أليكسيس سانشيز بخير ولم يصب بالمرض.

ويُفيد خبر موقع CANAL DEL FUTBOL أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم سيوافق على إقامة مباراة إنتر ميلان ولودجوريتس البلغاري في الدوري الأوروبي بدون حضور جماهيري، وذلك بعد انتشار فيروس كورونا مؤخرًا في إيطاليا.

وكان موقع United District كشف أن الموقع التشيلي نشر بشكل خاطئ إصابة أليكسيس سانشيز بكورونا، وهو أمر غير حقيقي.

من ناحية أخرى، أصبحت مباراة يوفنتوس وميلان في إياب نصف نهائي كأس إيطاليا مُهددة بعدم الإقامة، وذلك بعد انتشار فيروس كورونا مؤخرًا في إيطاليا.

ووفقًا لموقع كالتشيو ميركاتو الإيطالي، فإن الاتحاد الإيطالي لكرة القدم يُفكر في تأجيل مباراة اليوفي وميلان؛ بسبب انتشار كورونا مؤخرًا في إيطاليا؛ مما أدى لوفاة ثلاث حالات.

وكانت رابطة الدوري الإيطالي لكرة القدم قررت، في وقت سابق، تأجيل بعض المباريات بالجولة الخامسة والعشرين من الدوري إضافة إلى وجود احتمالية لإقامة مباريات الجولة الـ26 من الدوري الإيطالي بدون حضور جماهيري.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :