حقيقة تعرض حساب Barcelona للاختراق في تويتر

حقيقة تعرض حساب Barcelona للاختراق في تويتر

الساعة 10:30 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية
0
طباعة
برشلونة يهزم خيتافي

المواطن – محمد سمعه

تعرض حساب نادي Barcelona الإسباني في موقع “تويتر” للاختراق من قبل شركة متخصصة في القرصنة الإلكترونية، اليوم السبت.

وكتبت شركة قرصنة تُدعى Our Mine تغريدة عبر حساب Barcelona في تويتر بعد قرصنته قائلة: “أهلًا نحن شركة Our Mine، هذه المرة الثانية التي نأتي فيها هنا، لقد حسنتم النظام الأمني، ولكنه ليس الأفضل، إذا أردتم تحسين المستوى الأمني لحساباتكم، من فضلكم، تواصلوا معنا”.

وواصلت شركة Our Mine عملية قرصنة حساب Barcelona في تويتر، حيث سرقت حساب النادي لكرة اليد قائلة: “أهلًا نحن Our Mine، لقد قرأنا بعض الرسائل الخاصة، ويبدو أن نيمار سيعود لـ Barcelona مجددًا”.

يذكر أن نادي Barcelona كان نجح في التفوق على نادي خيتافي، اليوم السبت، بثنائية مقابل هدف، ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني.

ونجح اللاعب الفرنسي أنطوان غريزمان، في إحراز الهدف الأول لنادي Barcelona في شباك خيتافي، عند حلول الدقيقة الثالثة والثلاثين، ثم أضاف اللاعب سيرجي روبيرتو الهدف الثاني لـ Barcelona بالدقيقة التاسعة والثلاثين.

وقلص نادي خيتافي الفارق، حيث تمكن اللاعب أنخل رودريغيز من إحراز الهدف الأول لخيتافي في شباك Barcelona عند حلول الدقيقة السادسة والستين.

وكانت مباراة Barcelona ضد خيتافي أُقيمت اليوم السبت على ملعب الكامب نو معقل النادي الكتالوني.

وأصبح رصيد Barcelona بعد الفوز 52 نقطة في المركز الثاني، خلف المتصدر نادي ريال مدريد، بينما تجمد رصيد نادي خيتافي عند 42 نقطة بالمركز الثالث.

يُذكر أن مجلس إدارة نادي Barcelona كان أقال المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي يوم 13 يناير الماضي، وعيّن بدلًا منه المدرب كيكي سيتين لتدريب الفريق الأول لكرة القدم بالبارشا.

وسبق لنادي Barcelona التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا في خمس مناسبات، كان آخرها في عام 2015.

حساب نادي Barcelona يتعرض للاختراق

تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر




"> المزيد من الاخبار المتعلقة :