خرائط غوغل تظهر بتحديثات جديدة
بمناسبة عيد ميلادها الخامس عشر

خرائط غوغل تظهر بتحديثات جديدة

الساعة 11:11 صباحًا
- ‎فيتكنولوجيا
0
طباعة
خرائط غوغل تظهر بتحديثات جديدة خرائط غوغل
المواطن- ترجمة: منة الله أشرف 

منحت غوغل تطبيق خرائطها الشهير إعادة تصميم وميزات جديدة بمناسبة عيد ميلادها الخامس عشر، وركز التعديل الأخير الذي يشمل نظامي التشغيل أندرويد و Ios على وجود ميزتين رائعتين وهما:

1- خمس تبويبات:

تشمل تعديلات خرائط غوغل التي تم الإعلان عنها في تغريدة عبر الحساب الرسمي على “تويتر” خمس تبويبات تظهر أسفل الشاشة، وهي: (استكشاف) Explore، و(تنقل) Commute، و(محفوظات) Saved، و(ساهم) Contribute، و(تحديثات) Updates.

تتضمن المحفوظات إشارات مرجعية للأماكن التي زرتها أو تريد الذهاب إليها، أما ساهم يمكّن المستخدمين من إضافة المعلومات إلى الخرائط، والتحديثات يظهر لك المواضيع الأكثر تداولًا على خرائط غوغل في الموقع الجغرافي.

2- النقل العام:

وفي التعديلات الجديدة لخرائط غوغل، سيظهر لك خطوط النقل العام التي توفر دعمًا لذوي الهمم، ووسائل النقل التي توفر أقسامًا خاصة بالنساء، ووسائل النقل التي توفر حماية أمنية.

ويمكن تنزيل النسخة الأحدث من تطبيق خرائط غوغل لنظام أندرويد من متجر جوجل بلاي، ولنظام Ios من متجر آب ستور، اعتبارًا من اليوم.

يُذكر أنه في الأسبوع الماضي، أصدرت آبل إصدارًا محدثًا من تطبيق الخرائط، يحتوي على ميزات مشابهة لـ خرائط غوغل، بما في ذلك الإشارات المرجعية وعروض الشارع التفاعلي.





جديد الأخبار
تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :