خسارة الوحدة من الفتح تُهدد الاتحاد
حول مركز الفريقين في الدوري

خسارة الوحدة من الفتح تُهدد الاتحاد

الساعة 7:08 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
الهلال ضد الاتحاد
المواطن - محمد سمعه

أصبح مركز نادي الاتحاد، في بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مهددًا بالفقدان، وذلك بعد فوز الفتح على نادي الوحدة، اليوم السبت، في الجولة العشرين بثلاثية مقابل هدفين.

ويحتل نادي الاتحاد حاليًّا، المركز الثالث عشر برصيد 19 نقطة، أما نادي الفتح فأصبح يحتل المركز الرابع عشر برصيد 18 نقطة بعد فوزه على الوحدة، مما يعني أن الاتحاد أصبح مُطالبًا اليوم بالفوز على نادي الشباب؛ لضمان الوصول للمركز الثاني عشر، وإلا فإن الخسارة ستعطي أملًا لنادي الفتح من أجل الفوز في الجولة الـ21 والصعود على حساب الاتحاد بالمركز الثالث عشر.

وكان نادي الوحدة تجمد رصيده عند 33 نقطة بالمركز الرابع في ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد الخسارة أمام نادي الفتح.

وكانت المبادرة التهديفية من نادي الوحدة، الذي نجح في إحراز هدفين عبر اللاعبين يوسف نياكات ولويس غوستافو بالدقيقتين الـ25 والـ35.

وتمكن الفتح بعد ذلك من تقليص الفارق وإحراز الهدف الأول له في شباك الوحدة بالدقيقة الثالثة والأربعين، عبر اللاعب سفيان بن دبكة.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقة، تمكن اللاعب ميتشيل تي فريدي من إحراز هدف الفتح الثاني بالدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، لينتهي الشوط الأول بالتعادل بين الفتح والوحدة بهدفين لكل فريق.

وفي الشوط الثاني، تراجع أداء نادي الوحدة؛ مما مكّن الفتح من إحراز الهدف الثالث عبر اللاعب ماتياس أجويريجاراي بالدقيقة السادسة والستين.



تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :