رسالة البريك تُشعل غضب النصر

رسالة البريك تُشعل غضب النصر

الساعة 9:41 مساءً
- ‎فيالرياضة
0
طباعة
الهلال ضد الفيحاء

المواطن – محمد سمعه

وجّه محمد البريك نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، رسالة أغضبت نادي النصر، وذلك بعد فوز الهلال اليوم الخميس ضد الفيحاء بالجولة الـ18 لبطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال البريك للقنوات الرياضية السعودية بعد مباراة الفيحاء ضد الهلال: “لا ننظر لمن تحتنا، وهدفنا البقاء في صدارة الدوري، الجميع في الهلال يبذل قصارى جهده من أجل تحقيق الفوز”.

جدير بالذكر أن الهلال فاز بفضل هدف البريك في الدقيقة الـ70 من عمر المباراة، حيث يحتل الأزرق المركز الأول برصيد 41 نقطة، وبفارق ست نقاط عن نادي النصر صاحب المركز الثاني، الذي يخوض مباراة قوية ضد الجار نادي الشباب ببطولة الدوري.

وشهدت مباراة الهلال والفيحاء، دخول المدرب الروماني رازفان لوشيسكو مدرب الهلال في شجار مع اللاعب عبدالكريم القحطاني لاعب الفيحاء عند حلول الدقيقة الـ91 من عمر المباراة.

وبدأت الواقعة عندما احتك لاعب الفيحاء بمدرب الهلال بطريقة غير رياضية عندما ذهب لإحضار الكرة خارج الملعب، مما أثار غضب لوشيسكو الذي دخل في نوبة غضب وشجار مع عبدالكريم القحطاني، حيث كاد يحدث تلامس بالأيدي لكن الحكم الرابع شكري الحنفوش وإدرايي الهلال والفيحاء تدخلوا لمنع الأزمة من التفاقم.

وعلى الفور ذكرت القناة الرياضية السعودية أن لاعب الفيحاء اعتذر لمدرب الهلال، مؤكدًا أن تصرفه جاء بسبب توتر المباراة.

تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اترك تعليق

avatar




"> المزيد من الاخبار المتعلقة :