رقمان مميزان لـ سون في مباراة أستون فيلا ضد توتنهام

رقمان مميزان لـ سون في مباراة أستون فيلا ضد توتنهام

الساعة 8:52 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية
0
طباعة
رقمان مميزان لـ سون في مباراة أستون فيلا ضد توتنهام سون هيونج مين

المواطن – مروة نبيل

تألق نجم السبيرز، الكوري الجنوبي سون هيونج مين، بشكل لافت خلال مباراة أستون فيلا ضد توتنهام هوتسبير، التي أُقيمت مساء اليوم الأحد.

أستون فيلا ضد توتنهام:

ولعب أستون فيلا ضد توتنهام هوتسبير، اليوم، على ملعب “فيلا بارك”، ضمن منافسات الجولة الـ26 من بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، وانتهت المباراة بفوز السبيرز بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وسجل النجم الكوري الجنوبي هدفين في مباراة أستون فيلا ضد توتنهام اليوم، ليمنح فريقه فوزًا قاتلًا في الدقيقة 94، ويُحقق رقمين مميزين في منافسات بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

أستون فيلا ضد توتنهام في الدوري الانجليزي
أستون فيلا وتوتنهام

وأشارت شبكة الإحصائيات الشهيرة “سكواكا”، إلى أن سون وصل إلى الهدف رقم 51 في الدوري الإنجليزي لكرة القدم، وأصبح سادس لاعب في تاريخ الفريق الأول بنادي توتنهام هوتسبير يصل إلى هذا الرقم.

ولفت حساب شبكة الإحصائيات الشهيرة “أوبتا” الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إلى أن النجم الكوري الجنوبي أصبح أول لاعب آسيوي يُسجل 51 هدفًا في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويطمح سون في مواصلة التألق مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام هوتسبير، وتحقيق مزيد من الأرقام القياسية، خاصة أنه يُقدم مستوى مميزًا خلال الموسم الحالي ويُعتبر من أبرز لاعبيه.

وبعد مباراة أستون فيلا ضد توتنهام اليوم، رفع الفريق الأول لكرة القدم بالسبيرز رصيده إلى 40 نقطة، ليحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي لكرة القدم، فيما تجمد رصيد أستون فيلا عند النقطة 25 في المركز الـ17.





جديد الأخبار [ajax_load_more container_type="div" css_classes=".content" post_type="post" posts_per_page="3" category="حساب-المواطن" post_format="standard" destroy_after="9" images_loaded="true" placeholder="true" scroll_distance="100" progress_bar="true" offset="1" progress_bar_color="ed7070" button_label="المزيد" button_loading_label="تحميل"]
تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :