سخرية من أداء نجم الهلال في مباراة الاتحاد
بالجولة التاسعة عشرة

سخرية من أداء نجم الهلال في مباراة الاتحاد

الساعة 10:17 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
سخرية من أداء نجم الهلال في مباراة الاتحاد الهلال ضد الاتحاد بالدوري
المواطن - محمد سمعه

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة الهلال والاتحاد، بالجولة الـ19 من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وتعرض النجم الفرنسي بافيتيمبي غوميز لاعب الهلال لانتقادات قوية من الجماهير؛ وذلك بسبب هبوط مستواه في الشوط الأول من المباراة وعدم تسديده أي تسديدة واحدة على مرمى نادي الاتحاد.

وسخر رواد مواقع التواصل الاجتماعي من أداء غوميز بالشوط الأول ضد الاتحاد، حيث وصف البعض غوميز بأنه نائم قليلًا في المباراة، بينما ذكر البعض الآخر أن اللاعب لم يجد المساعدة بشكل كامل من نجوم الهلال لإحراز الأهداف.

وسجل غوميز حتى الآن في الدوري السعودي 14 هدفًا، حيث يحتل المركز الثاني في قائمة الهدافين.

وجاء تشكيل نادي الهلال لمباراة الاتحاد مكونًا من: “عبدالله المعيوف، عبدالله الحافظ، محمد جحفلي، محمد البريك، ياسر الشهراني، سلمان الفرج، جوستافو كويلار، سيباستيان جيوفنكو، سالم الدوسري، بافيتيمبي غوميز، كارلوس إدواردو”.

أما المدرب البرازيلي فابيو كاريلي فاختار تشكيلة نادي الاتحاد المكونة من: “مارسيلو غروهي، برونو أوفيني، سعود عبدالحميد، حمدان الشمراني، منصور الحربي، كريم الأحمدي، خالد السميري، عبدالإله المالكي، عبدالرحمن العبود، رومارينيو، ويلفريد بوني”.

وتوافدت أعداد كبيرة من جماهير ناديي الهلال والاتحاد لملعب جامعة الملك سعود، وذلك قبل انطلاق المباراة اليوم السبت في قمة الجولة التاسعة عشرة لبطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

تعليقات الجماهير

الجماهير تسخر من أداء غوميز

شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :